أكرم القصاص

صدر حديثا.. "فتاة اللعنة" قصة فتاة اسمها "أيانا"

الخميس، 01 أكتوبر 2020 04:00 ص
صدر حديثا.. "فتاة اللعنة" قصة فتاة اسمها "أيانا" فتاة اللعنة
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدرت رواية لـ فتاة اللعنة لـ رضوى حسن، وتحكى قصة "أيانا" فتاة قادرة على منح الأمل وتملك القدرة على تخطى العقبات وتقتحم من أجل ذلك الصعاب والاحباط والدروب والممرات الضيقة ذات النقوش الفرعونية المبهجة والمثيرة للحيرة وحب الاستطلاع.
رواية
رواية
تدور أحداث الرواية حول الحب والغيرة وتجربة فريدة بين جيلين، جيل من الشباب المغامر، شباب مختلف الأذواق والاتجاهات والفكر وجيل الأجداد (جدة أيانا) يجمعهم هدف واحد هو كيفية فهم الطلاسم لكسر تلك اللعنة التى حلت على أسرة فى صراعها مع أسرة منافسة، تكاتف الجميع للخلاص من لعنة قديمة بقيادة فتاة اللعنة "أيانا" وبمساعدة ما تركه لها الأجداد من توجيهات.
 
اجتمع فريق من الشباب لفك اللغز والبحث عن الأسباب الأساسية لتلك اللعنة، وتدور الأحداث كاشفة النوازع البشرية من حب وكره وتنمر وايثار وتعاون وتباعد ثم ينجح الجميع حين يحرصون على القيم كالتعاون والمحبة والتسامح والعديد من المعانى التى لن تستقيم الحياة إلا بوجودها.
و"أيانا" ابنة العشرين تحاول إنقاذ عائلتها من لعنة محتومة حلت بها منذ القدم فيلتقى فى قالب درامى فريق من الشباب الجامعى بأجداد عظام من جيل قديم وبين هذا وذاك نواجه معها الكثير من المواقف الكوميدية فى اطار من التشويق والاثارة والغموض لنجد انفسنا امام توليفة جديدة لرواية مليئة بالتفاصيل والأحداث..، تمزج الواقع بالخيال مع بعض الحقائق التاريخية، تعزف على أوتار المشاعر الانسانية بحرفية شديدة، تارة بين الضحك والبكاء، وتارة أخرى بين التنمر والتعاطف والطمأنينة والخوف..، تمزج بين الدفء الأسري، وبروده العالم وقسوته خارج اطار العائلة الدافئ المريح..، أيانا تلك الفتاة المصرية البسيطة، الجميلة.. تشير إلى مصر الجميلة التى تكافح الغزاة وأهل الشر عبر تاريخها ثم تنتصر لينتصر معها قيم الحق والخير والجمال.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة