خالد صلاح

ستيرلينج يحقق رقما قياسيا جديدا فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 01 أكتوبر 2020 11:56 ص
ستيرلينج يحقق رقما قياسيا جديدا فى الدوري الإنجليزي رحيم ستيرلينج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الإنجليزى رحيم ستيرلينج رقما قياسيا جديداً مع مانشستر سيتي حيث تمكن من تسجيل 33 هدفا للسيتي منذ بداية الموسم الماضي حتى الآن، وعلق النادى السماوى على حسابه بموقع "تويتر" قائلا، "رحيم سجل 33 هدفا للسيتي منذ بداية الموسم الماضى، أكثر لاعبي الدوري الممتاز تسجيلا للأهداف فى كل المسابقات خلال تلك الفترة".

مانشستر سيتي يحتفى برحيم
مانشستر سيتي يحتفى برحيم

وحسم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى تأهله للدور ربع النهائى من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2020-2021، بعد فوزه على نظيره بيرنلى بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة، حيث انتهى الشوط الأول لصالح كتيبة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا بهدف دون مقابل، قبل أن يضيف نجوم السيتيزنز هدفين فى الـ45 دقيقة الثانية.

وافتتح رحيم سترلينج التسجيل لصالح مانشستر سيتى فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 49، قبل أن ينجح فيران توريس فى اختتام الثلاثية بالدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وخاض مانشستر سيتى لقاء بيرنلي بالتشكيل التالى: ستيفن في حراسة المرمى، ووكر، فرناندينيو، لابورت، ميندي، رودريجو، دي بروين ، توريس، رياض محرز، سترلينج، بالمر.

وكان مانشستر سيتى تلقى هزيمة مدوية أمام نظيره ليستر سيتى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضى، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة