رحيم ستيرلينج.. حلاق النجوم فى مانشستر سيتى

الجمعة، 22 يناير 2016 05:07 ص
رحيم ستيرلينج.. حلاق النجوم فى مانشستر سيتى رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع النجم الإنجليزى، رحيم ستيرلينج جناح فريق مانشستر سيتى ومنتخب الأسود الثلاث، بمهارات فائقة داخل الملعب، حيث يتميز بسرعة كبيرة وقدرة على مراوغة خصومه بطريقة رائعة، فضلا عن تسجيله للأهداف، ولكن يبدو أنه يمتلك مواهب أخرى بعيداً عن كرة القدم، مثل موهبته فى تصفيف الشعر لنفسه ولزملائه فى السيتيزنز.

ستيرلينج الذى فاجأ الجميع فى مباراة فريقه أمام ليستر سيتى، بتسريحة شعر جديدة وغريبة فى نفس الوقت، يهتم دائما باصطحاب أدوات تصفيف الشعر والحلاقة الخاصة به فى تدريبات السيتى وقبل المباريات، كما أنه يقدم عروضا مجانية لزملائه فى الفريق من أجل تصفيف شعرهم وإظهارهم بشكل جيد، وخاصة قبل إجرائهم لقاءات تليفزيونية.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، أكد مصدر من داخل النادى، أن ستيرلينج يسأل زملاءه دائما إذا كان أحد منهم يريد أن يصفف شعره بطريقة جديدة أو يرسم خطوط قطعية على رأسه ولكن العديد منهم يفضل تقصير شعره.

وكان ستيرلينج أكد من قبل أن الحلاق الخاص به يتواجد دائما فى قصره، وعلق على ذلك قائلا: "أفضل دائما التواجد فى المنزل ولكن إذا خرجت يطالبنى العديد من الجماهير بالتقاط الصور التذكارية معى.. هذا جعلنى أنفق أموالاً كثيرة على منزلى ليكون جاهزاً لكل شىء.. لدى حمام سباحة وملعب كرة سلة وحجرة لألعاب البلاى ستيشن.. ولدى منطقة خاصة أيضا للحلاقة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة