خالد صلاح

زيدان: إصابة هازارد ليست خطيرة.. وكنا رائعين أمام بلد الوليد

الخميس، 01 أكتوبر 2020 12:48 ص
زيدان: إصابة هازارد ليست خطيرة.. وكنا رائعين أمام بلد الوليد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بأداء لاعبيه خلال مواجهة بلد الوليد، وحصد النقاط الثلاث، التى انتهت منذ قليل، بفوز الفريق الملكى، بهدف نظيف، والتى جمعتهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا"، وتحدث زيدان، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، قائلا:" لقد كنا رائعين في المباراة، والمهم هو إضافة 3 نقاط جديدة، وعلينا أن نكون حذرين بشأن خسارة الكرة في نصف ملعبنا"، وأضاف مدرب الفريق الملكى، قائلا:" كورتوا أنقذنا، تحدثنا عن نفس الأمر فى المباراة الماضية والليلة كذلك، هو موجود من أجل ذلك، فعندما تتفوق من الممكن أن تتعرض للهجمات العكسية".

وعن إصابة النجم البلجيكي إيدن هازارد، قال زيزو:"هازارد أصاب نفسه في التدريبات الأخيرة قبل المباراة، ولكنها ليست خطيرة، فهو غير سعيد، لرغبته فى المشاركة بالمباريات، ولكنه هادئ".

وعن إمكانية رحيل المهاجم لوكا يوفيتش، رد زيدان قائلا:" لا أعرف ما سوف يحدث حتى الخامس من شهر أكتوبر، موعد إغلاق سوق الانتقالات، في الوقت الحالي يوفيتش هنا و لقد لعب اليوم و حتى نهاية الميركاتو من الممكن أن يحدث أي شيء".

ونجح البديل البرازيلى فينيسيوس جونيور، فى تسجيل هدف المباراة الوحيد، للفريق الملكى، فى الدقيقة 65، بعد متابعته كرة حائرة داخل منطقة جزاء، بلد الوليد، ليضعها بسهولة على يسار الحارس.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد، رصيده للنقطة السابعة، فى المركز الثالث، بفارق الأهداف عن فريق خيتافى، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بينما توقف رصيد بلد الوليد، عند نقطتين، فى المركز الثامن عشر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة