أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم سائق المديرية لأمانته

الخميس، 09 يناير 2020 07:56 م
صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم سائق المديرية لأمانته جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، مجدى محمد السعيد، السائق بالمديرية لأمانته، عقب علمها بعثوره على حافظة نقود أمام نقابة المعلمى بكفر الشيخ ،وبها مبلغ كبير من المال، ولمحاولته معرفة صاحب حافظة النقد رأى صورة ،وبعد قليل وجد رجل عجوز وجهه يشبه الصورة التى رآها فى حافظة النقود .

 وتوجه له برفقة مصطفى العافى المسئول الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، يستفسران عن سبب حيرته، وتبين أنه فقد حافظة النقود وبها مبلغ كبير من المال، ففرح الرجل بعودة حافظته، ورفض الموظف الأمين أى مبالغ مالية .

وعندما علمت وكيل الوزارة من المسئول الإعلامى للمديرية مصطفى العافى بماحدث ، قررت تكريمه بمنحه شهادة تقدير على أمانته ومصحف كهدية، داعية الله أن يحفظه مؤكدة أن هناك نماذج كثيرة بمجتمعنا تتميز بالنزاهة والأمانة.

جاء ذلك بحضور الدكتور سلامه الويشى ،مدير التعليم العام، ووفاء عبدالله ، مدير عام الشئون التنفيذية، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفنى ، ومدراء الإدارات التعليمية، ويوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ،ووائل الحداد ،مدير مركز التطوير التكنولوجى ،والدكتور سامح صديق ، مدير مركز المعلومات.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم ،إنها سعيدة بأمانة السائق ، وهو نموذج مشرف، ضمن النماذج المضيئة فى مجتمعنا، ولابد من تشجيعها وتكريمها ، ليحذو كل شبابنا وفتياتنا حذوه.

وأكد مجدى محمد السعيد ، السائق ،لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتوقع تكريمه من الدكتورة بثينة كشك، لأنه عمل يجب أن يقوم به كل الشرفاء ،فالبحث عن صاحب النقود كان شغله الشاغل لأنه لايعرف ظروفه ومدى حاجته لهذا المبلغ، مشيراً إلى أنه يقدم الشكر لوكيل الوزارة لأنها تعودت على تكريم المتميزين فى مجال عملهم ، وكل من تسمع عن أمانته

 

 

20edd474-37dc-4526-925e-837d7b1a49f2
 
 
961616ac-e34e-4b10-a008-bdf8927ce25e
 
 
434090f8-ad60-4059-8957-a94a1faf35fe









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة