أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشيز مارتينيز حكماً لنهائى السوبر الإسبانى فى السعودية

الخميس، 09 يناير 2020 12:20 م
سانشيز مارتينيز حكماً لنهائى السوبر الإسبانى فى السعودية سانشيز مارتينيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حكم مباراة نهائى كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب "الجوهرة المُشعة" بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الاتحاد الإسبانى أسند مهمة إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر للحكم سانشيز مارتينيز، وسيُلعب نهائي كأس السوبر يوم الأحد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وسيكون ريال مدريد أحد طرفيه بعد فوزه (3-1) على فالنسيا أمس الأربعاء بالدور نصف النهائي من البطولة، فى انتظار الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد التاسعة مساء اليوم الخميس.

مارتينيز خلال إدارته مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد
مارتينيز خلال إدارته مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد

وسيكون الكلاسيكو الخامس الذى يديره خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حال نجح النادى الكتالونى فى تخطي الروخي بلانكوس اليوم.

ويُعد الموسم الحالى هو الخامس لمارتينيز فى الدوري الإسباني وحصل على الشارة الدولية فى 1 يناير 2017.

اهداف مباراة فالنسيا ضد الريال
 

صعد ريال مدريد لنهائى كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على نظيره فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "الجوهرة المشعة"، بمدينة جدة، فى المملكة العربية السعودية، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول من اللقاء، متقدما بثنائية نظيفة، سجل النجم الألمانى تونى كروس هدف التقدم لصالح من ركلة ركنية خادعة سددها بشكل مباشر فى شباك فالنسيا بالدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف إيسكو ثانى الأهداف فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، عبر تسديدة قوية على يمين حارس الخفافيش.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم الكرواتى لوكا مودريتش، فى إضافة ثالث أهداف الملكى، فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من تصويبة رائعة على يمين حارس فالنسيا.

وسجل دانييل باريخو هدف فالنسيا الوحيد، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح فى شباك تيبو كورتوا، حارس الميرنجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة