خالد صلاح

رئيس الاتحاد الإسبانى يهاجم مدرب برشلونة قبل قمة أتلتيكو فى جدة

الخميس، 09 يناير 2020 02:21 م
رئيس الاتحاد الإسبانى يهاجم مدرب برشلونة قبل قمة أتلتيكو فى جدة روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم عن التنسيق والشكل الجديد لبطولة كأس السوبر الإسبانى التى تقام لأول مرة فى المملكة العربية السعودية بمشاركة أربع فرق فى نظامها الجديد، ويشارك فى النسخة الحالية لكأس السوبر الإسبانى 4 أندية، هى نادى برشلونة كونه بطل الليجا، وفالنسيا كبطل لكأس ملك إسبانيا، وأتلتيكو مدريد وصيف الليجا وريال مدريد صاحب المركز الثالث بالموسم الماضى.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائى كأس السوبر الإسبانى بعد الفوز على فالنسيا 3-1 فى الدور نصف النهائى، وينتظر الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد التاسعة مساء اليوم، الخميس، فى المباراة النهائية الأحد المقبل بملعب "الجوهرة المُشعة".

وتحدث روبياليس عن السبب فى النظام الجديد الذى تم إقامة كأس السوبر الإسبانى على أساسه فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "كأس السوبر الإسبانى هى البطولة المصغرة الأكثر أهمية فى العالم، لذلك قررنا تطبيق التنسيق الجديد للمسابقة".

وأضاف، "تم تخصيص الأموال المكتسبة من هذه البطولة للحصول على مزيد من الموارد فى القسم الثانى لكرة القدم، وكذلك لتطوير كرة القدم للسيدات".

بالإضافة إلى ذلك، اغتنم روبياليس الفرصة للرد على مدرب نادى برشلونة إرنستو فالفيردى الذى أعرب قبل ساعات فى مؤتمر صحفى عن تفضيله للتنسيق السابق عن التنسيق الجديد لكأس السوبر الإسبانى بقوله: "هناك بطل واحد لليجا (برشلونة)، وأيضًا بطل واحد لكأس الملك (فالنسيا)، فأنا أفضل التنسيق السابق".

ورد روبياليس على كلمات فالفيردى قائلًا: "إنه رأى يُحترم، لكن لا توجد فرق ضيوف هنا، فى فبراير الماضي، تم التواصل مع ناديه ووافق على تغيير تنسيق البطولة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة