قارئة تشكو تأخر حصولها على فيزا تكافل وكرامة منذ 2017

الأربعاء، 08 يناير 2020 01:00 ص
قارئة تشكو تأخر حصولها على فيزا تكافل وكرامة منذ 2017 تكافل وكرامة - أرشيفية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة حنان قاسم عبد الكريم، المقيمة بصفط اللبن شارع عبد العال جاد الله، شكوى إلى صحافة المواطن باليوم السابع من عدم حصولها على فيزا معاش تكافل وكرامة منذ 2017 حتى الآن.
 
وقالت القارئة فى رسالتها عبر خدمة صحافة المواطن، تقدمت منذ 2017 بطلب للحصول على معاش تكافل وكرامة بسبب عدم وجود دخل، وزجي لا يعمل، ولدى طفلان، ولم أحصل على الفيزا الخاصة بالصرف حتى الآن، مناشدة وزارة التضامن بسرعة تسهيل الإجراءات لصرف معاش تكافل وكرامة فى أقصى وقت ممكن.
 
للتواصل حالة

01129215720

 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة