شاهد.. كيلى جينر تسترجع ذكريات حملها فى عيد ميلاد ابنتها الثانى

الأربعاء، 08 يناير 2020 03:00 م
شاهد.. كيلى جينر تسترجع ذكريات حملها فى عيد ميلاد ابنتها الثانى كيلي جينر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيلي جينر البالغة من العمر 22 عاما، ذكريات حمل ابنتها "ستورمى" التى تتم عامها الثاني بعد أيام، ونشرت كايلي صورة خلال حملها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :" خلال الحمل فى ابنتي لا أتخيل أنها ستتم عامها الثاني قريبا".

ئ
 
كيلي جينر
كيلي جينر

م
 

وواجهت كيلي جينر البالغة من العمر ردود أفعال غاضبة بعد ارتدائها حذاء من الفرو، ونشره على حسابها علي انستجرام في الوقت الذى تحترق فيه غابات استراليا، فقامت بالتبرع بمليون دولار لصالح الإغاثة من حرائق الغابات التي راح ضحيتها اكثر من نصف مليون حيوان من بينهم سلالات نادرة بجانب الخسائر البشرية.

وأكد مصدر مقرب من " جينر " لصحيفة الديلي ميل أن تبرع " جينر " جاء بعد يوم واحد من تعرضها للهجوم الشرس هي وعائلتها وبالخصوص هي، حيث إنها لم تقصد السخرية من الأوضاع في استراليا وانما هذا من قبيل الصدفة.

وكانت " جينر" قد قامت باستفزاز جمهورها أكثر من مرة، حيث نشرت صورة  علي حسابها بموقع تبادل الصور انستجرام لعامل إطفاء يحمل حيوان الكوالا بين يديه وسط النيران، وعلَّقت: "نفوق أكثر من نصف مليار حيوان في أستراليا"، ثم نشرت صورة لها وهى مرتدية حذاء مصنوع من فراء النمس من توقيع العلامة التجارية "لويس فيتون" تبلغ تكلفته 1.080 جنيه استرليني.

و تبلغ ثروة "جينر" مليار دولار، ويرجح السر وراء نجاح جينر هو النجاح الذي حققته شركتها من مستحضرات التجميل التي دشنتها في عام 2015، فهى متفوقة على شقيقتها الكبرى كيم كاردشيان التى وصلت ثروتها إلى 350 مليون دولار.

وتشتهر جينر بشكل خاص بالفخر بثروتها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما فعلت بعد استئجار يخت ضخم بقيمة 200 مليون دولار للاحتفال بعيد ميلادها الثاني والعشرين، يُسمى Tranquility، فتكلف إيجاره في الأسبوع 1.1 مليون يورو (أكثر من 1.2 مليون دولار).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة