أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. أقوى 10 صفقات متوقعة خلال الميركاتو الشتوى فى الدوريات الأوروبية

الأربعاء، 08 يناير 2020 05:00 م
سوبر كورة.. أقوى 10 صفقات متوقعة خلال الميركاتو الشتوى فى الدوريات الأوروبية إيسكو
كتب محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل عام تبدأ الأندية الأوروبية فى التنافس لضم أبرز اللاعبين لتدعيم صفوف فرقهم الكروية، خلال فترة الانتقلات الشتوية، حيث يستمر سوق الانتقالات الشتوية حتى ساعة متأخرة من مساء يوم 31-1-2020، وينتهى ميركاتو يناير فى العديد من البلدان الأوروبية وغير الأوروبية بعد أكثر من شهر، ويستمر الصراع الشرس حتى غلق باب القيد. 

لمعرفة أقوى 10 صفقات متوقعة خلال الميركاتو الشتوى فى الدوريات الأوروبية عبر سوبر كورة .. من هنا
 
وقرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، تحديد سعر الاستغناء عن لاعبه إيسكو ألاركون، لمن يريد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تلقيه العديد من العروض للرحيل عن الميرينجي فى الميركاتو الشتوي .
 
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود رغبة من قبل نادي "دي سي يونايتد" الأمريكي في الحصول على خدمات النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى.
 
وجاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، والتي أكدت أن الفريق يريد ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت الصحيفة أن الإدارة الأمريكية قد دخلت في مفاوضات مع أفضل لاعب في العالم عام 2018 من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.
 
وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية، أن يفكر فى الإستعانة بنجم نابولى الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن فى إطار الخطة الاقتصادية الموضوعة من إدارة البلوجرانا.
 
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن برشلونة قام بتهدئة التحركات فيما يتعلق بالتعاقد مع نجم نابولي، الإسباني فابيان رويز، لكنه لم يفقد اهتمامه به،حيث يرى أن العملية من المنظور الاقتصادى ليست مُجدية، ويعتقدون أن السعر المطلوب من قبل نابولى للتنازل عنه مبالغ فيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة