أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. أسوء 10 صفقات وافق عليها جوزيه مورينيو خلال مسيرته التدريبية

الأربعاء، 08 يناير 2020 03:10 م
سوبر كورة.. أسوء 10 صفقات وافق عليها جوزيه مورينيو خلال مسيرته التدريبية مورينيو
كتب محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن تولى جوزيه مورينيو القيادة الفنية لفريق توتنهام الإنجليزي، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو الذى تمت إقالة بعد تذبذب نتائج الفريق الإنجليزى، لم يحقق الفوز مع الفريق الإنجليزى فى آخر ثلاث مباريات، حيث تعادل أمام نوروريتش بالجولة الـ20 من بطولة الدوري، ثم خسر أمام ساوثهامبتون بالجولة الـ21، بينما تعادل أمام ميدلزبره بالدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لمعرفة  أسوء 10 صفقات وافق عليها جوزيه مورينيو خلال مسيرته التدريبية عبر

سوبر كورة .. من هنا

واصل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادي توتنهام الإنجليزي، إثارة الجدل بسبب التصريحات التى يطلقها وتشتمل أغلبها على السخرية من المنافسين، والتي كان أخرها في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية مباراة توتنهام وساوثهامبتون التي أقيمت بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بخسارة "السبيرز" بهدف دون مقابل.

واقعة طريفة شهدتها مباراة توتنهام وساوثهامبتون كان بطلها جوزيه مورينيو الذي ذهب إلى مقاعد بدلاء فريق ساوثهامبتون أثناء سير المباراة، وبدأ في النظر إلى ما يقوم بتدوينه المدرب المساعد محاولًا التجسس على الخصم، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء من جانب الحكم مايك دين.

وأدلى مورينيو بتصريح مثير للجدل عقب تلك الواقعة قائلاً، "أعتقد أن الإنذار كان عادلًا لأنني كنت وقحًا، لكني كنت وقحًا مع شخص غبي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة