خالد صلاح

حسام عاشور يشارك متابعيه بصورة لأبناءه إياد وجنى مكتفيا بوضع قلبين

الأربعاء، 08 يناير 2020 05:30 م
حسام عاشور يشارك متابعيه بصورة لأبناءه إياد وجنى مكتفيا بوضع قلبين حسام عاشور وأبناءه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الظهور القليل لحسام عاشور فى القنوات التليفزيونية والحوارات الإعلامية، إلا أنه يحظى بحب وعشق النادى الأهلى، كونه هو كابتن الفريق الحالي، بعد اعتزال حسام غالى وعماد متعب، ليتسلم منهما الراية، وقضى حسام عاشور أكثر من 15 عاما يلعب فى الفريق الأول بالنادى الأهلى، حيث مازال يحصد البطولات تلو الأخرى.

حسام عاشور
حسام عاشور

 

حسام عاشور، شارك جمهوره، ومتابعيه، وعشاق النادى الأهلى، بصورة مع ابنيه، جنا وإياد، ولم يعلق حسام بأى كلمة، مكتفيا بوضع قلبين.

 

يذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلى قد اقترب من حسم ملف تجديد الأربعة الكبار في فريق الكرة شريف إكرامي ، حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي بعد عودته من رحلته العلاجية الأخيرة بفرنسا.

wwww
 

 

 تحدث  الخطيب  في ملف التجديد للرباعى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مؤخراً وتحديداً خلال زيارة رئيس النادي مران الفريق ظهر الخميس الماضي ، و علمت "اليوم السابع" أن رئيس الاهلي تعهّد بحسم هذا الملف في غضون الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن هناك بعضاً من هذا الرباعي تلقوا عروضاً من أندية محلية وخارجية ويرغبون في حسم مصيرهم لاسيما وأن انتقالات يناير ستبدأ بعد ايام قليلة ومن حق أياً من هذا الرباعي التوقيع لأي نادً في يناير.

 وأوضح مصدر مسئول في القلعة الحمراء أن الخطيب قرر التجديد للرباعي بعد الرجوع للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وذهب المصدر إلى أن التجديد سيكون لمدة موسمين لكل لاعب وسيتم الانتهاء من هذا الملف سريعاً وفي غضون الأيام القليلة المقبلة حيث يرغب رئيس النادي في توفير كل سُبل الاستقرار والتركيز داخل الفريق من أجل مواصلة الانتصارات المحلية والافريقية لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقب الدوري،وينوي رئيس الاهلي إعلان التجديد للرباعي قبل سفره مرة أخرى إلى فرنسا أواخر يناير الجاري في رحلة علاجية جديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة