شام ابنة أصالة تلمح بأن الخيانة سبب انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان..ابنة نجمة الغناء تؤكد الشائعات التى خرجت قبل 3 أشهر وتفتح باب التكهنات من جديد حول هوية الفنانة التى تسببت في الطلاق

الثلاثاء، 07 يناير 2020 03:10 م
شام ابنة أصالة تلمح بأن الخيانة سبب انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان..ابنة نجمة الغناء تؤكد الشائعات التى خرجت قبل 3 أشهر وتفتح باب التكهنات من جديد حول هوية الفنانة التى تسببت في الطلاق اصالة وطارق العريان وشام الذهبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة مفاجأة من العيار الثقيل تخص انفصال والدتها عن زوجها طارق العريان، بعدما كشفت بطريقة غيرمباشرة عن السبب وراء الانفصال بأنه الخيانة، حيث كتبت في تعليق عند والدتها أصالة على حسابها بموقع "انستجرام" تواسيها فيه قائلة: "لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وأضافت شام فى تعليقها:" "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكى".

864129-رسالة-شام-لأصالة
رسالة شام لأصالة

ما قالته شام الذهبي بأن الخيانة كانت سبباً في انفصال والدتها أصالة عن المخرج طارق العريان، أوضح العديد من الأمور الغامضة طوال الثلاثة أشهر الماضية، منذ انتشار الأخبار غير المؤكدة عن انفصال أصالة والعريان، لاسيما أنه تم تداول وجود فنانة وراء الأزمة، وأن طارق العريان على علاقة بها وأن الأمر وصل إلى أصالة ولذلك توترت العلاقة بينهما لتصل الى طريق مسدود، وجاء ذلك مع الرسائل الحزينة لأصاله على السوشيال ميديا وفى حفلاتها أيضاً ليتم ربط الأمور ببعضها.

وبالعودة إلى كلام أصالة الذي أعلنت به انفصالها والذي كشف أن السبب كبير وذلك عندما قالت " أعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائى" دون ذكر اسم طارق العريان وذلك يدل على أن هناك شيء كبير حدث، لتأكد شام ابنة أصالة ملمحه أن الخيانة هي السبب، ليكون ذلك بداية لقصة جديدة حول هوية الفنانة أو الفتاة التي كانت على علاقة بطارق العريان وتسببت فى عملية الانفصال.

أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان
أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

 

وكانت أصالة قد أعلنت صباح أمس الاثنين انفصالها عن زوجها طارق العريان صباح الخير. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، مضيفة: "حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

أما طارق العريان فعلق بكلمات مختصرة: "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد".

7223936-864438960
أصالة وأسرتها في عيد ميلاد الصغار

 

أصالة وطارق العريان وابنائهما
أصالة وطارق العريان وابنائهما

 

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

 

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة