بعد 40 يوما من عرضه .. Knives Out يحقق 229 مليون دولار

الثلاثاء، 07 يناير 2020 05:00 ص
بعد 40 يوما من عرضه .. Knives Out يحقق 229 مليون دولار Knives Out
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فيلم الكوميديا والدراما Knives Out أن يحقق إيرادات وصلت إلى  229 مليون و319 ألف دولار أمريكى، خلال 40 يوما

وطرح العمل في 27 نوفمبر الماضى، في 3391 دورعرض أمريكية، وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 124 مليون و171 ألف دولارأمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و105 مليون و147 ألف دولار حول العالم، ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم إلى 40 مليون دولارأمريكى.

فيلم Knives Out من إنتاج شركة Lionsgate ، ويدور الفيلم فى إطارالجريمة والدراما والكوميديا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

وتبدأ أحداث فيلم Knives Out بعد العثورعلى الروائى المتخصص في كتابة الجريمة "هارلان ثرومبى" ميتاً فى مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفياً إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانجفورد، أنا دى أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدى باترسون، مايكل شانون، جيمى لى كورتيس، طونى كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون.

وكان قد حصل الفيلم على تقييمات أولية جيدة بعد عرضه فى مهرجان تورنتو السينمائى، حيث أشاد أغلب نقاد المهرجان من حيث جودة التمثيل والحوار والكوميديا فى العمل، كما حصل على تقييم 7 على موقع "imdb".

يذكرأنه أعلنت شركة Lionsgate عن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة سلسلة أفلام Has Fallen، التي بدأت بـ فيلم Olympus Has Fallen، وطرح في عام 2013، ومن ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، في عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طرح في 23 أغسطس من العام الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة