بسمة وهبة تكشف حقيقة شائعات "السوشيال ميديا" حول ترحيل مجندين لحدود ليبيا

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:52 م
بسمة وهبة تكشف حقيقة شائعات "السوشيال ميديا" حول ترحيل مجندين لحدود ليبيا بسمة وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بسمة وهبة، حقيقة الشائعات المنتشرة على "السوشيال ميديا" حول ترحيل المجندين لحدود ليبيا، موضحًا أن هذه الحسابات حديثة ووهمية، وتتم من خلال لجان الإخوان الإلكترونية، مضيفة: "معندناش رجالة بتشكى وتعيط".

وقالت، خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "on e"، إن مواقع الجزيرة والإخوان يأخذون الكذبة ويحولونها لـ"خبر" يستهدف الجيش المصرى، مستطردة: "اللعب بدأ ولما اللعب يبدأ لازم نفوق ونصحصح لنعرف ما يتم تحت الترابيزة.. فهناك تحركات تركية مريبة وإصرار على التدخل العسكرى فى الشأن الليبى، وظهر دور الخدم والخونة وألاعيبهم القذرة التى تستهدف وحدة المجتمع والروح المعنوية للجيش وثقتنا فى مؤسسات الدولة".

وأشارت إلى أن هناك حملة ممنهجة وحسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى بأسماء وهمية، تتضمن بوست وكلام مكرر بنفس الصيغة، وحسابات حديثة الإنشاء، وشغل لجان الإخوان الالكترونية، موضحة أن هذا يأتى بهدف إرباك المؤسسات المصرية وتشويه صورة الجيش المصرى.

بدوره قال خالد أبو بكر، خلال البرنامج، إن الحسابات مصدرها تركيا أو إنجلترا، وخاصة أن هناك دولاً كثيرة تحتضن وتوفر الدعم المعنوى لكل هؤلاء، موضحًا أن مثل هذه الوسائل الإعلامية جزء من الإرهاب، وهذه الحروب النفسية جزء من الحروب التى يشهدها العالم ومصر جاهزة لها تمامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة