خالد صلاح

ساديو ماني: كنت أتمنى التتويج بكأس أمم أفريقيا بدلاً من جائزة أفضل لاعب

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:28 م
ساديو ماني: كنت أتمنى التتويج بكأس أمم أفريقيا بدلاً من جائزة أفضل لاعب ساديو ماني خلال المؤتمر الصحفي
كتب- أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه كان يتمنى التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 ، بدلاً من حصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019 التى تسلمها اليوم الثلاثاء من مصر.

وقال ماني خلال المؤتمر الصحفي بعد حصوله على الجائزة: "أشكر الجميع على تلك الجائزة زملائي في السنغال وليفربول، هناك العديد من اللاعبين الذين قموا بأداء جيد وخصوصا رياض محرز".

ساديو مانى (1)

أضاف: "أتمنى استبدال تلك الجائزة بأمم افريقيا وهي البطولة التي أحبها وأتمناها على كل شىء رغم أني حققت دوري الأبطال مع ليفربول، لكن كأس الأمم بالنسبة لي هي الأهم ونتمنى التوفيق في النسخة المقبلة وتعويض الإخفاق في النسخة الماضية أمام الجزائر".

وحصد ماني، جائزة أفضل لاعب عن قارة إفريقيا لعام 2019 لأول مرة في مسيرته، متفوقا على زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز.

وحضر ساديو ماني الحفل الذي أقيم اليوم فى مدينة الغردقة بمصر وتسلم الجائزة من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في الوقت الذى غاب في محمد صلاح ورياض محرز عن الحفل.

 

ساديو مانى (2)

وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب إفريقي في العامين الأخيرين 2017 و2018 ، بينما حصل محرز على الجائزة في عام 2016.

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2019 ، وقاد منتخب السنغال للوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا التى أقيمت في مصر قبل الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 1-0.

النجم السنغالي ساديو ماني خلال عام2019 شارك مع ليفربول في 52 مباراة، سجل 31 هدفا وصنع 13 آخرين، وتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


 
ساديو مانى (3)
 

 

ساديو مانى (4)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة