خالد صلاح

"إكسترا نيوز" تبرز فضح رواد السوشيال ميديا أطماع أردوغان فى المنطقة العربية

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:58 م
"إكسترا نيوز" تبرز فضح رواد السوشيال ميديا أطماع أردوغان فى المنطقة العربية أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت قناة إكسترا نيوز، فى تقرير لها، حجم الغضب العالمى ضد السياسات العدوانية التى يتبعها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد المنطقة العربية، حيث استعرضت هاشتاج "ضد تدخل أردوغان"، وأبرزت تصدره تريند توتير خلال الساعات القليلة، وذلك فى إطار فضح أطماع رجب طيب أردوغان فى ليبيا، والعدوان التركى العسكرى فيها، من خلال إرسال جنود أتراك إلى طرابلس لمساعدة الإرهابيين.
 


 

وقالت القناة، فى تقرير لها، إن المشاركين حرصوا فى الهاشتاج الذت تصدر مواقع التواصل الاجتماعى على فضح سياسات أردوغان فى المنطقة العربية، والتأكيد على أنه شخصية إرهابية تسعى لتدمير الدول العربية وسرقة النفط الليبى، وأنه يسعى أيضًا لإجبار قوات سورية موالية له للقتال فى ليبيا وإرسال المرتزقة والإرهابيين من شمال سوريا إلى طرابلس.

وكان موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أكد أن أسعار الخبز في مدينة إسطنبول ارتفعت ارتفاعًا بنسبة 20%، بعد أن سبقتها العاصمة أنقرة مع بداية العام الجديد، حيث ذكر الموقع التابع للمعارضة التركية أن سعر ربطة الخبز وزن 200 جرام سيصبح ليرة و50 قرشًا، بعد أن كانت ليرة و20 قرشًا، فيما أرجع رئيس غرفة الخبازين الأتراك في اسطنبول، أردوغان سيتين، هذا القرار، إلى ارتفاع أسعار الدقيق بسبب الزيادة التي فرضتها الحكومة بنسبة 20%.

رئيس غرفة الخبازين الأتراك في اسطنبول، أشار إلى أنه لم يكن هناك مفر من زيادة سعر الخبز، وخاصة بعد زيادة أسعار الدقيق والكهرباء والمياه، لافتا إلى أنه سوف تنخفض ربطة الخبز من 250 جرامًا إلى 200 جرام بسعر ليرة و50 قرشًا.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إنه مع بداية عام 2020 ارتفع سعر الخبز وزن 200 جرام من ليرة و25 قرشا إلى ليرة و50 قرشا في العاصمة أنقرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة