أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز أفضل لاعب فى ديسمبر بالدوري الإسباني.. فيديو

الإثنين، 06 يناير 2020 02:25 م
سواريز أفضل لاعب فى ديسمبر بالدوري الإسباني.. فيديو سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة، على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإسباني عن شهر ديسمبر الماضى، وبحسب ما ذكره موقع الليجا الرسمى على الإنترنت، تألق المهاجم الأوروجوياني بشكل لافت فى الشهر الأخير من 2019 على المستويين الفنى والتهديفى ومساعدة زملائه فى البلوجرانا داخل الملعب، وبدأ سواريز شهر ديسمبر فى منح ليونيل ميسي الأسيست الأول بالمباراة التى فاز فيها الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء.

ثم نجح سواريز فى تسجيل هدف وصناعة آخر لليونيل ميسي خلال الفوز على ريال مايوركا 5-2، وفعل الأمر ذاته خلال التعادل مع ريال سوسيداد 2-2، حيث سجل هدف وصنع الآخر لأنطوان جريزمان.

وفي آخر مباراة بالشهر سجل سواريز هدفاً وصنع ثلاثة أهداف خلال الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1، لينهى الشهر بمجموع 3 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

وسيحصل لويس سواريز على الجائزة أمام جماهير كامب نو قبل بداية مباراة برشلونة وغرناطة التي ستقام يوم 19 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

ورفض الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى عرضاً ضخماً من أحد أندية الدورى الصينى، للرحيل عن البارسا الصيف الماضى، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن لويس سواريز كان لديه خيار لمغادرة برشلونة فى الصيف الماضى، بعدما تلقى عرضا مليونيا من أحد الفرق فى الصين، وعلى الرغم من أن العرض كان مغريًا للغاية، إلا أن الهداف الأوروجوانى رفضه، وفضّل الاستمرار لمدة عام آخر على الأقل فى "كامب نو".

وينتهى تعاقد الأوروجوانى لويس سواريز مع برشلونة فى يونيو 2021، ولا يستبعد التجديد، على الرغم من أن ديفيد بيكهام يسعى أيضًا لإقناعه بالانتقال لناديه إنتر ميامى الأمريكى.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من بلوغ لويس سواريز سن الـ32 عامًا، أراد اللاعب مواجهة تحدٍ جديد فى مسيرته في كامب نو لمواصلة اللعب مع صديقه ليونيل ميسى داخل برشلونة.

وتابعت أن احتمالية عودة البرازيلى نيمار إلى برشلونة وإعادة إحياء "ترايدنت" الشهير وراء قراره برفض العرض الصينى، لذلك وضع سواريز ملايين الصين خلفه، ونظر إلى السعادة التى يراها فى أسرته وعائلته الذين يعشقون كاتالونيا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة