أكرم القصاص - علا الشافعي

جميلة عوض تروج لـ"بنات ثانوى" بمسابقة تشجع الجمهور على حضور العرض

الإثنين، 06 يناير 2020 01:13 ص
جميلة عوض تروج لـ"بنات ثانوى" بمسابقة تشجع الجمهور على حضور العرض فيلم بنات ثانوى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روجت الفنانة جميلة عوض، لفيلمها الجديد "بنات ثانوى"، بمسابقة أطلقتها للجمهور عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، وقد أجرت الفنانة الشابة مسابقة بين الجمهور، ليحضر الفائزون العرض الخاص للفيلم معها، اليوم الإثنين، ونشرت جميلة عوض، صورتها على البوستر الدعائى للفيلم عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وقالت فى تعليقها على الصورة، "مين عايز يجى العرض الخاص معايا؟.. اعملوا منشن لكل اللى عاوزين يشوفوا الفيلم وهختار أكتر ناس بتعمل منشن يحضروا".

جميلة عوض تروج لفيلم بنات ثانوى
جميلة عوض تروج لفيلم بنات ثانوى

 

كانت جميلة عوض قد تصدرت البوستر الدعائى الأول للفيلم، حيث ظهرت صورتها عليه من شخصيتها فى الفيلم، والتى حملت اسم "سالى محمد"، ويشار إلى أن القائمون على فيلم "بنات ثانوى"، كانوا قد قرروا إقامة العرض الخاص للفيلم، اليوم الاثنين، على أن يعرض فى دور العرض من اليوم التالى، وذلك بعد أن كشف المخرج كريم السبكى عن 5 بوسترات للفيلم على طريقة "كارنيه المدرسة"، وهو من بطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من  النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 

وأعرب السيناريست أيمن سلامة، مؤلف الفيلم، أنه سعيد بردود الفعل فور طرح التريلر الدعائى للفيلم، مؤكدًا أن العمل محترم ولا يحتوى على شىء خارج أو خادش للحياء، موضحا أن الفيلم يعالج مشاكل البنات فى سن المراهقة حتى تنتبه كل أسرها لديها بنت، لأن لدينا فى عصرنا الحالى "قنبلة" اسمها تليفون محمول أصاب صغار السن بالهوس، والدليل على ذلك رقص البنات على برنامج "تيك توك" وهذا يمكن أن يورطهن فى مصائب.

 

فيلم "بنات ثانوى" تدور أحداثه حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة فى الثانوية العامة تدعى سالى محمد بقسم العلمى.

 

وينتظر الفنان محمد الشرنوبى عرض فيلم "بنات ثانوى" بعد أن أعلن عن خطوبته على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، فى حفل عائلى للغاية، بحضور العائلتين وعدد من الأصدقاء المقربين، وهو الأمر الذى جعله محل اهتمام رواد السوشيال ميديا.

 

وكشف الشاعر الغنائى ملاك عادل لـ"اليوم السابع"، أنه يتعاون مع المطرب محمود الليثى فى أغنيتين داخل أحداث فيلم "بنات ثانوي"، الأولى والثانية من ألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير، وإسلام شبيسى، وأوضح أن الأغانى تحمل طابعا جديدا غير أعمالى السابقة وقد تكون مفاجأة للجمهور وأتمنى أن تنال الأغنيات إعجاب جمهور الليثى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة