خالد صلاح

450 مليون ريال تنعش خزينة الهلال السعودى فى العام الجديد

الإثنين، 06 يناير 2020 03:00 ص
450 مليون ريال تنعش خزينة الهلال السعودى فى العام الجديد الهلال السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن وجود عرض استثمارى جديد فى العام الجارى 2020 لنادى الهلال المتوج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن العرض الاستثمارى سيدخل ضمن الإعلانات على قميص نادى الهلال مقابل 450 مليون ريال سعودى لمدة تصل إلى 5 سنوات، حيث سيتم وضعه على قمصان اللاعبين من الجانب الخلفى.

أضافت الصحيفة أن إدارة نادى الهلال السعودى تسعى لزيادة العائدات الاستثمارية لتأمين مبالغ مالية إلى جانب ما يقدم من هيئة الرياضة السعودية في الموسم الواحد، حيث يحتاج الفريق الأول مبالغ ضخمة للأجهزة الفنية واللاعبين المحليين والأجانب من عقود ورواتب شهرية التي يصل رقمها إلى أكثر من 15 مليون ريال شهريا.

كان الهلال قد تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الجمعة الماضية، بعد الفوز الصعب على مضيفه الفيصلى بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية فى دور الـ 16 من المسابقة، بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل الإيجابى 2-2.

وأحرز الهلال المركز الرابع في كأس العالم للاندية الأخيرة بعد مشاركة متميزة، والخسارة امام مونتيري المكسيكي بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 2-2 في مباراة مثيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة