أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الدوسرى لتدريبات الهلال السعودى واستمرار غياب خربين

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 07:30 م
عودة الدوسرى لتدريبات الهلال السعودى واستمرار غياب خربين الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولي سالم الدوسري لاعب نادى الهلال السعودى للمشاركة مع زملائه في تدريبات الفريق، بعد تعافيه من التهاب الركبة، فيما غاب ثنائي الفريق السوري عمر خربين وحسن كادش نظير تعرضهما لإصابة في عضلة الفخذ.

وتعرض الدوسري إلى التهاب في الركبة، وغاب عن المشاركة في تدريبات الهلال الجماعية ، حيث تواجد في العيادة الطبية، ليغيب عن مباراة فريقه أمام الحزم.

وفقا لصحيفة "الرياضية السعودية" فان الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفنى ركز على الجوانب الفنية من خلال تدريبات لياقية وتكتيكية للاعبين الذين لم يشاركوا في تعادل الفريق مع الحزم أمس ضمن الجولة الـ13 من الدوري المحلي.

قالت الصحيفة أن  لوشيسكو فرض تطبيقات تكتيكية متنوعة على اللاعبين قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

أشارت الصحيفة السعودية إلى أن فريق الهلال سوف يؤدى تدريباً مغلقاً عصر السبت استعداداً لمواجهة العدالة الإثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

كان النادى الأهلى المصرى قد وافق على المشاركة فى مهرجان اعتزال طارق التائب نجم الكرة الليبية ونادى الهلال السعودى السابق، عقب عودة الأهلى من رحلة زيمبابوى ومواجهة بلاتنيوم فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها العاشر من شهر يناير المقبل.

مهرجان اعتزال التائب سيقام فى السعودية بين الأهلى والهلال السعودى بمشاركة بعض نجوم الكرة العربية وأصدقاء اللاعب الليبى الذين لعبوا معه طوال مشواره مع الكرة، والذى امتد لسنوات طويلة وسط رحلة احتراف ناجحة خارج ليبيا ما بين تونس ودول الخليج وتركيا.

وظهر طارق التايب نجم الكرة الليبية ونادى الهلال السعودى السابق فى النادى الأهلى أمس الخميس لتوجيه الدعوة لمسؤولى القلعة للمشاركة فى مهرجان اعتزاله، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى لتوجيه دعوة رسمية للمشاركة فى مهرجان اعتزاله، كما تحدث مع المدير الفنى للأهلى رينيه فايلر حول هذه المباراة التى يتمنى أن تكون مهرجانا عربيا كبيرا بين كبيرى الكرة العربية الأهلى والهلال السعودى.

من جانبه قال طارق التائب إن مشاركة فريق الأهلى فى مباراة اعتزاله شرف كبير له ويأتى عقب اقتراح المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية وتم التواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأحمر التى وافق على الفور. 

وأوضح طارق التائب أن كان قريبا من ارتداء القميص الأحمر عام 2001 وكان على رأس لجنة التعاقد عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات حاليا ولكن لم يكتب لها النجاح فى تلك التوقيت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة