خالد صلاح

لو طفلك مولود برج الجدى إزاى تفهمى شخصيته؟ ذكى وحساس ولازم تحترميه

الإثنين، 06 يناير 2020 08:00 ص
لو طفلك مولود برج الجدى إزاى تفهمى شخصيته؟ ذكى وحساس ولازم تحترميه طفل - صورة أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صفات الشخصية للأطفال وفقاً لعوامل كثير منها البيئة الاجتماعية والثقافية التى نشأ فيها الطفل، بالإضافة إلى عوامل أخرى تلعب دورا فى تكوين صفات الطفل، وقد يعتقد البعض إن الأبراج الفلكية قد تلعب دورا فى تكوين الصفات الشخصية، ولأننا فى شهر برج الجدى، نتعرف فى هذا التقرير على صفات طفل هذا البرج، وفقاً لما ذكره موقع "futurescopes".

صفات طفل برج الجدى
صفات طفل برج الجدى

 

صفات طفل برج الجدى

- يتميز طفل برج الجدى بالتصميم والمثابرة لتحقيق ما يريده، كما يفضل مساعدة والدته فى أمور المنزل، كما يفضل مشاركتها فى تنظيم خزانة المطبخ، كما يعتبر طفل الجدى من الأطفال الذين يمكن الوثوق بهم فى القيام بالأعمال الجدية.

- يفضل طفل برج الجدى مثل باقى الأطفال الخروج واللعب مع الأصدقاء، لكن بعد القيام بالأعمال الجدية الأخرى، لأنه يجيد تحقيق التوازن بين اللعب والتعلم.

صفات مختلفة لطفل برج الجدى
صفات مختلفة لطفل برج الجدى

- يتميز طفل برج الجدى بأنه من الأطفال الطموحة، والهادئة، كما لديه رغبة قوية في المشاركة فى تحرير مجلة المدرسة أو الاشتراك لتشجيع إحدى الفرق، ويشعرون بالراحة والأمان عند اتباع بعض الجداول اليومية.

- يستطيع طفل برج الجدى التحدث ومناقشة الكبار فى مختلف المواضيع، كما أنه يتصفون بالذكاء الذي يجعلهم يستطيعون مذاكرة المواضيع الدراسية المختلفة، كما إنهم من الشخصيات الاجتماعية والتى تتمتع بروح مرحة تجعل الأطفال الأخرين ينجذبون لهم.

طفل
طفل

- يتبع طفل برج الجدي عادة قواعد الصواب والخطأ وفقاً لما وضعها الوالدين، حتى يتمتعون بحب واحترام من حولهم ولا يغضبون الوالدين.

- يعتقد مواليد برج الجدى بمختلف أعمارهم، بأنهم يستحقون أن يعاملهم الاخرين بإحترام شديد، كما يتصفون بالعاطفة، والحساسية والقدرة على تحديد أهدافهم فى الحياة، لذلك لا يفضلون أن يوجهم أى شخص بما يجب أن يفعلوه فى حياتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة