خالد صلاح

"سوبر كورة" يكشف أول المستبعدين من قائمة الأهلي المسافرة لـ زيمبابوي

الإثنين، 06 يناير 2020 05:54 م
"سوبر كورة" يكشف أول المستبعدين من قائمة الأهلي المسافرة لـ زيمبابوي الاهلى
كتب - هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد أحد مهاجمي الفريق من قائمة الأهلي المسافرة إلى زيمبابوي لخوض مباراة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وحدد النادي الأهلي فجر بعد غدٍ الأربعاء موعدًا للسفر إلى زيمبابوي استعدادًا للمباراة المرتقبة والمحدد لها يوم 11 يناير الجاري، وهي الرحلة التي قد تشهد تواجد الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا المنضم حديثًا من صفوف أفيس البرتغالي بعد فسخ تعاقد اللاعب من طرف واحد.
 
ومن المقرر أن يتم استدعاء كل اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية لرحلة الفريق المقبلة والتي سيتم الإعلان عنها هلال ساعات.

جدير بالذكر أن الأشعة التي خضع لها مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثبتت سلامته من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام إف سي مصر بالدوري العام، حيث أثبتت الأشعة جاهزية اللاعب، لتدعيم فريقه في مواجهة بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على بلاتينيوم ستارز، يوم 11 من الشهر الجاري بزيمبابوي.
 
وتعرض مروان محسن، للإصابة بتورم في وجه القدم، خلال مشاركته بمباراة إف سي مصر بالدوري المصري الممتاز، والتي فاز بها الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة