أكرم القصاص - علا الشافعي

مينامينو يقود هجوم ليفربول ضد إيفرتون ومحمد صلاح خارج القائمة

الأحد، 05 يناير 2020 05:44 م
مينامينو يقود هجوم ليفربول ضد إيفرتون ومحمد صلاح خارج القائمة مينامينو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول تشكيل مواجهة إيفرتون التى تجمعهما مساء اليوم في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أنفيلد، حيث يبدأ الريدز مباراة اليوم بتشكيل يغلب عليه البدلاء ويشهد الظهور الأول لتاكومي مينامينو المنضم حديثًا من سالزبورج النمساوي، وخرج فيه نجوم الفريق من القائمة وأبرزهم محمد صلاح وفيرمينو وفان ديك وأليسون.

جاء تشكيل ليفربول ضد إيفرتون كالتالي..

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: ميلنر- جوميز- فيليبس- ويليامز.

الوسط: لالانا- شيريفيلا- جونز.

الهجوم: إيلوت- مينامينو- أوريجي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: كيلير- ماني- هندرسون- شامبرلين- بريويستر- هويفير- لاروسي.

من جانبه أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، على أن الفريق سيقاتل من أجل إسعاد الجماهير وذلك بتحقيق الفوز على ايفرتون في المباراة المرتقبة التي تجمعهما اليوم في مواجهة تعيد للأذهان الفوز التاريخي الذي حققه ليفربول على ايفرتون في الرابع من ديسمبر الماضي على الملعب ذاته بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي النتيجة التي كانت سببًا في الإطاحة بالمدرب ماركو سيلفا من على رأس القيادة الفنية لـ"التوفيز"، ليكون خليفته هو كارلو أنشيلوتي، الرجل الوحيد الذي هزم الريدز هذا الموسم في مختلف البطولات، عندما كان يتولى تدريب نابولي الايطالي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "المباراة ستكون مثيرة وصعبة، خاصة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق الضيف منذ تعيين كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا له قبل بضعة أسابيع، عودة كارلو أنشيلوتي لإنجلترا أمر إيجابي للكرة الإنجليزية ولإيفرتون تحديدًا، أعتبره صديق لي في عالم كرة القدم، وهو شخص رائع ويتمتع بشخصية جميلة".

أضاف المدير الفني لنادي ليفربول لقد فاز بكل البطولات كلاعب وكمدرب، ومع ذلك لا يزال يحافظ على تواضعه. إنه مثل أعلى لكثير من المدربين، وبصمته كانت واضحة على أداء إيفرتون في المباريات الأخيرة. لطالما كان إيفرتون منافسًا صعبًا بالنسبة لنا ودائمًا ما تكون مباريات الديربي بيننا مثيرة للغاية، وتحت قيادة كارلو، أتوقع أن يكون الأمر أكثر صعوبة".

تابع، "لكي أكون صريحًا، أنا أتطلع بشدة لهذه المباراة، ولاعبونا لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز. نعلم ما تنتظره جماهيرنا منا، ومن غير المسموح أن يكون منافس ليفربول لديه رغبة أكبر في الخروج منتصرًا من آنفيلد. سندخل مواجهة اليوم بثقة كاملة في إمكانياتنا. دائمًا ما نركز على نقاط قوتنا ونحترم المنافسين، وسنحاول استغلال أجواء آنفيلد الرائعة في الديربي لصالحنا".

واصل كلوب تصريحاته قائلاً، "جماهيرنا لا تحتاج لإرشادات أو نصائح في هذا النوع من المباريات، فهم يعرفون ما عليهم القيام به جيدًا، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم".

في المقابل يبدأ كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون مباراة اليوم بتشكيل يضم:

تشكيل إيفرتون ضد ليفربول
تشكيل إيفرتون ضد ليفربول

تشكيل ليفربول ضد إيفرتون
تشكيل ليفربول ضد إيفرتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة