قصة صور .. نجمات الرياضة يرفعن شعار "أحلى من الأسود مفيش"

الأحد، 05 يناير 2020 10:00 ص
قصة صور .. نجمات الرياضة يرفعن شعار "أحلى من الأسود مفيش" مريم مصطفى نجمة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لون الشعر الأسود  شائع بين جميع البشر  فى مختلف أنحاء العالم، كما أنه أيضا ثمة وراثية مسيطرة في الجينات ، وجدت في الناس من جميع االأعراق. لديها كميات كبيرة من الميلانين وأقل كثافة من ألوان الشعر الأخرى، لا سيما و أن  الشعر الأسود الناعم أو الكيرلى يطفى جانب من الشياكة على الفتيات ، فنجد أن عدد من نجمات الرياضة  فى مصر رفعن شعار مفيش أحلى من الأسود و لم يهتمن بعالم موضة الشعر الأصفر أو غيره .

كما أن الشعر الأسود يليق على الكثير من ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء أو الخمرية ، و من بيمن هؤلاء من نجمات الرياضة اللاتى تمسكن بجمال و جاذبية الشعر الأسود هم كلا من ، مريم مصطفى ليبرو فريق الكرة الطائرة بالاهلى و زميلتها ندى معوض و أيضا رحمة حسن لاعبة طائرة ودنيا شريف لاعبة فريق كرة اليد السابقة بالأهلى، فضلا عن هدير أسامة بطلة الدراجات و ملك بدوى نجمة الطائرة فى نادى سبورتنج .

و نجد أن الشعر الأسود أيضا يليق على جميع الوان الملابس ويضيف للفتاة رونق خاص يميزها بالشياكة و الأناقة ، خاصة أن نجمات الرياضة اصبحن فى الوقت الحالى يهتمن كثيرا بالمظر الجمالى و عالم الموضة و لاشياكة سواءا على صعيد الشعر أوالمكياج أو الملابس .

و يرصد اليوم السابع  لقطات لأبرز نجمات الرياضة التى حرصن على التمسك بلون الشعر الأسود الجذاب ورفعن شعار "أحلى من الأسود مفيش " فى الصور التالية :

ملك بدوى
ملك بدوى

 

ندى وليد ليبرو الطائرة
ندى وليد ليبرو الطائرة

 

136477-دنيا-شريف-بالكاجوال
 

 

رحمة حسن لاعبة طائرة الأهلى
رحمة حسن لاعبة طائرة الأهلى

 

هدير اسامة بطلة الدرجات
هدير اسامة بطلة الدرجات

 

مريم مصطفى ليبرو فريق طائرة الأهلى
مريم مصطفى ليبرو فريق طائرة الأهلى

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة