قصة صور .. عائلات محترفين الإيجيبشين ليج

الأربعاء، 01 يناير 2020 10:00 ص
قصة صور .. عائلات محترفين الإيجيبشين ليج على معلول و عائلته
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يستطيع أن ينكر دور العائلة فى حياة أى شخص ، فهى دائما الداعم الرئيسى فى تحقيق أى نجاح يحققه الفرد ، وخاصة على الصعيد الرياضى و عالم الإحتراف سواء فى مصر أو خارجه ، حيث نجد عددا من نجوم الكرة  ينسبون جميع النجاحات التى يحققونها إلى تحمل الأسرة كثير من الصعاب .

و يشهد الدورى المصرى عدد من اللاعبين المحترفين سواء على صعيد الأهلى أو الزمالك و غيرهم اللذين حرصوا على إصطحاب زوجاتهم و أبناءهم إلى القاهرة من أجل إضفاء جو من لاالإستقرار لتحقيق نجاحات فى مسيرتهم الإحترافية .
 

ومن أبرز هؤلاء النجوم ، على ملعول الذى حرص على إصطحاب زوجته و نجله إلى القاهرة ، حيث أنهم يظهرون معه فى العديد من المناسبات و يشارك أيضا جماهيره  أوقاته السعيدة مع أسرته على السوشيال ميديا ن لا سيما و أن نجله أيضا يتواجد معه فى تدريبات الفريق .

 كما يشهد الدورى المصرى أيضا التونسى فرجانى ساسى الذى يلعب فى صفوف النادى الزمالك ، حيث تداول له صور مؤخرا بصحبة نجله ، كما أن مواطنه حمدى النقاز لاعب الزمالك الذى هرب مؤخرا من صفوف الفريق من أجل رغبته فى فسخ التعاقد إصطحب عائلته معه خلال فترة إحترافه  قبل أن يتقدم بشكوى ضد النادى الأبيض فى الإتحاد الدولى بسبب مستحقاته المتأخرة .

 

كما نشر جيرالدو  لاعب النادى الأهلى نشر مؤخرا صورة تجمعه بأسرته المكونة من زوجته و نجله خلال إحتفاله معهم بأعياد الكريسماس .

و ينشر دائما نجوم الكرة صور مع زوجاتهم عل ى لاسوشيال ميديا للتعبير عن حبهم لهم فى ظل تحملهن العديد من الصعوبات التى تواجه الرياضى و خاصة المحترف فى غربة بعيدا عن أهله .

و يرصد اليوم السابع لقطان لنجوم الكرة المحترفين فى الدورى المصرى مع عائلتهم فى الصور التالية :

جيرالدو لاب الأهلى و عائلته
جيرالدو لاب الأهلى و عائلته

 

أجاى و نجله خالد فى مران الأهلى
أجاى و نجله خالد فى مران الأهلى

 

ساسى و نجله
ساسى و نجله

 

على معلول و نجله 2
على معلول و نجله 2

 

حمدى النقاز و أسرته
حمدى النقاز و أسرته

 

على معلول و عائلته 1
على معلول و عائلته 1

 

حمدى النقاز و زوجته
حمدى النقاز و زوجته

 

على معلول و شقيقته أحلام
على معلول و شقيقته أحلام


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة