"الحاجة شوقية".. حكاية سيدة تعانى من شلل رباعى تناشد المسئولين علاجها على نفقة الدولة

الأحد، 05 يناير 2020 06:00 ص
"الحاجة شوقية".. حكاية سيدة تعانى من شلل رباعى تناشد المسئولين علاجها على نفقة الدولة مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى
سوهاج – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على سرير صغير فى منزل شقيقها بمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج، تعيش سيدة عجوز- 60 عاما- على وجهها هموم الدنيا نظرا لما تعانيه من أمراض أقعدتها على سريرها سنوات طويلة بلا حراك ولا تجد من ينفق عليها ويشترى لها العلاج إلا كل فترة كبيرة.

 السيدة شوقية أحمد عبد الحافظ ليس لها أبناء، توفى زوجها منذ سنوات، تعانى من شلل رباعى والسكر والضغط والغضروف وتحتاج إلى علاج شهرى بـ 1000 جنيه، بالإضافة إلى أنها لا تحصل على معاش وليس لديها أى مصدر دخل.

الحاجة شوقية، ليس لها أحلام سوى إنها تجد من يعالجها، خاصة بعد أن اضطرت إلى العيش مع شقيقها فى منزله تنتظر أهل الخير لشراء العلاج لها كل فترة، مناشدة المسئولين فى محافظة سوهاج النظر إلى حالتها وعلاجها على نفقة الدولة وصرف معاش تكافل وكرامة لها .

"اليوم السابع" التقى بالحاجة شوقية فقالت والدموع تملئ عينيها: لا أمتلك أى شىء وليس لى أحد يرعانى سوى زوجة شقيقى فقد توفى زوجى منذ سنوات ولم أنجب منه وأعيش من وقتها وحيدة إلى أن صرت أعانى من أمراض السكر والضغط والغضروف وشلل رباعى ولا أتحرك مطلقا وأجلس على سريرى سنوات بلا حرك بالإضافة إلى أننى لا أحصل على معاش  وليس لدى أى مصدر دخل .

 وتواصل حديثها قائلة: لا أملك ثمن العلاج وأهل الخير يقومون كل فترة بشراء العلاج لى ولا يستطيعون شراؤه شهريا خاصة وأنه بـ 1000 جنيه شهريا".

 للتواصل ت رقم  01222610329

 مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى  (1)

مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى
 
مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى  (3)
 
مأساة عجوز تعانى من شلل رباعىمأساة عجوز تعانى من شلل رباعى  (4)
مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى 
مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى  (5)
مأساة عجوز تعانى من شلل رباعى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة