إيفرتون ينافس أرسنال على ضم أدريان رابيو

الأحد، 05 يناير 2020 02:44 م
إيفرتون ينافس أرسنال على ضم أدريان رابيو أدريان رابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف كارلو أنشيلوتى، مدرب إيفرتون الإنجليزى، التعاقد مع الفرنسى أدريان رابيو لاعب خط وسط يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وانتقل أدريان رابيو صاحب 24 عاماً لفريق يوفنتوس الصيف الماضى فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، أن إنشيلوتى الذى تولى تدريب التوفيز فى الفترة الماضية يرغب بشدة فى التعاقد مع الفرنسى أدريان رابيو، حيث يعتقد بأنه سيكون مفيداً للغاية فى تشكيلة إيفرتون.

وخيب الشاب الفرنسى أدريان رابيو آمال الكثيرين فى حجز مقعد أساسى بالتشكيلة الأساسية للمدرب ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس، ولكنه أصبح جليس دكة البدلاء، حيث فشل فى التأقلم مع اليوفي، بمشاركته فقط فى 12 مباراة حتى الآن هذا الموسم، وهو ما أثار شكوك جماهير يوفنتوس حول رحيل رابيو.

وبالرغم من مشاركة اللاعب فى التشكيلة الأساسية فى آخر مباراتين لفريق يوفنتوس فى مسابقة الدورى الإيطالى قبل أعياد الكريسماس، إلا أنه قد يرحل عن صفوف البيانكونيرى هذا الشتاء.

أضافت الشبكة، إن أنشيلوتى طلب من إدارة إيفرتون التفاوض سريعاً مع يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات رابيو سواء بيع نهائى أو إعارة حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن عقد أدريان رابيو سينتهى مع فريقه الحالى يوفنتوس صيف عام 2023، ويضعه ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال فى قائمة اهتماماته لتدعيم وسط الجانرز.

جدير بالذكر أن إيفرتون يحتل المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 25 نقطة، وتنتظره مباراة قوية مساء اليوم، ضد ليفربول فى كأس الإتحاد الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة