أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يسعى لتكريس عقدة إيفرتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت، 04 يناير 2020 03:38 م
ليفربول يسعى لتكريس عقدة إيفرتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي جانب من مباراة سابقة بين ليفربول وايفرتون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتكريس عقدة إيفرتون فى مباراة "ديربى الميرسيسايد" التى تجمعهما فى السادسة مساء غد، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الرابع فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ويدخل ليفربول مباراة الغد وسط معنويات عالية بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليؤمن الصدارة بفارق 13 نقطة على ليستر سيتى أقرب ملاحقيه، فيما يمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

ويتسلح ليفربول بالتاريخ لتحقيق الفوز على إيفرتون فى مباراة الغد، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام إيفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، فى حين لم يتذوق إيفرتون طعم الانتصار على ليفربول فى المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبى "أنفيلد"، و"جوديسون بارك".

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى "7 مرات" كان آخرها عام 2006، فيما حصل إيفرتون على الكأس فى خمس مناسبات كان أخرها عام 1995.

وخاض ساديو مانى 58 مباراة مع ليفربول بملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ انضمامه لصفوف "الريدز" قادماً من ساوثهامبتون، لم يتذوق خلالها الجناح السنغالى مرارة الهزيمة.

وتعود آخر خسارة لفريق ليفربول على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى أبريل 2017 عندما خسر أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد فى غياب ساديو مانى بسبب الاصابة.

وينافس ساديو مانى، الذى دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، زميله فى ليفربول محمد صلاح، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتى ومنتخب الجزائر على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019، والذى سيتم الكشف عن هويته الثلاثاء المقبل على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الذى سيقام بمدينة "الغردقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة