6 نصائح لازم تعرفها قبل ما تشترى خاتم ذهب هدية.. "اختاره ملائم للمناسبة"

الأحد، 05 يناير 2020 05:00 ص
6 نصائح لازم تعرفها قبل ما تشترى خاتم ذهب هدية.. "اختاره ملائم للمناسبة" خاتم ذهب - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر تقديم هدية من الذهب واحدة من أفكار الهدايا القيمة التى يصعب أن تخيب فى التأثير على من نقدم له الهدية وإسعاده، ولكن كى لا تكون الهدية فى غير محلها هناك عدد من النصائح التى يوصيك موقع "jewelrynotes" بوضعها فى الاعتبار للوصول للاختيار المثالى: 

 

طرق اختيار خاتم الذهب لتقديمه كهدية

- أول شيء يجب مراعاته عند شراء خاتم الذهب هو تحديد المناسبة سواء كانت للاحتفال بعيد زواج أو عيد ميلاد، أو بغرض إخبار شخص ماً مدى حبك له، لتحديد شراء خاتم يحتوى على فصوص من عدمه، ويعتبر الخاتم الأكثر بساطة هو المناسب فى جميع الحالات.

خاتم ذهب
خاتم ذهب

- يجب توخي الحذر عند شراء الخواتم المستعملة المعروضة للبيع، عند إعطائه كهدية، لأن من المؤكد إنه يحتوى على عيب لذلك أراد صاحبه بيعه، لذلك قد يحاول البائع خداع الزبون وإقناعه به، لهذا يجب الحذر من الوقوع فى الفخ.

- يجب فحص خاتم بعناية شديدة قبل شرائه، واختيار الماس النظيف بعد فحصه والتأكد من جودته، وللحصول على هذا الخاتم، يجب التسوق لفترة من الوقت للعثور على الخاتم المناسب، مع تجنب التعامل مع  الأماكن التي ليس لديها سياسات أو ضمانات بشأن منتجاتها.

شراء خاتم ذهب
شراء خاتم ذهب

- تجنب اختيار المجوهرات المطلية بالذهب، لأن الخواتم المطلية بالذهب الملون قد تكون جذابة، إلا أن لونها يمكن أن يتلاشى لمعانه بسرعة.

- الذهب الحقيقي لا يسبب الحساسية وبالتالي، قد تسبب الحلقات المطلية بالذهب والألوان الذهبية ردود فعل تحسسية لمرتديها.

نصائح لشراء خاتم ذهب
نصائح لشراء خاتم ذهب

- يفضل شراء خواتم ذهبية مرصعة بالألماس أو الزمرد أو الياقوت أو الياقوت، والتى تعطى أناقة وجاذبية للمرأة، كما تلقى إعجاب الكثير من الأشخاص، لذلك ينصح بشرائها وإعطائها كهدية سواء كهدية للاحتفال بعيد زواج أو عيد ميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة