خالد صلاح

شكوك حول لحاق ميرتينز بقمة نابولي ضد الإنتر في الدوري الإيطالي

الأحد، 05 يناير 2020 01:27 م
شكوك حول لحاق ميرتينز بقمة نابولي ضد الإنتر في الدوري الإيطالي ميرتينز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر درايس ميرتينز، نجم نابولى إلى بلجيكا، بسبب إصابة تعرض لها فى الفخذ ستجبره على التغيب عن مباراة الإنتر المقرر إقامتها غدا على ملعب سان باولو ضمن مباريات الجولة 18 من الدورى الإيطالي، فى أول ظهور للنيراتزورى بعد فوز الإنتر الكبير واستعادة صدارة الدورى الإيطالي.

وكشفت شبكة سكاى إيطاليا أن قائمة الإصابات التى تعرض لها نابولى تواصل التزايد، وهو ما يضع المدرب جينارو جاتوزو فى ورطة قبل المباراة الكبيرة أمام النيراتزورى مساء الاثنين بعدما التحق صانع ألعاب منتخب بلجيكا الدولى ميرتنز.

وتفيد الشبكة بأن المهاجم يعانى من مشكلة فى الفخذ وعاد إلى موطنه بلجيكا، ومن المتوقع أن يعود خلال منتصف الأسبوع المقبل، وهو ما يعنى غيابه عن مباراة الغد لكن النادى الجنوبى لم يعلن حتى الآن موقف اللاعب من المشاركة فى اللقاء.

كما سيغيب كاليدو كوليبالى خلال المباراة وما زال نيكولا ماكسيموفيتش يتلقى العلاج هو الآخر، ولم يحسم جاتوزو موقف سيباستيانو لوبيرتو وإذا كان فى حالة جيدة أم لا للعودة إلى التشكيلة بجانب كوستاس مانولاس.

ويدخل نابولى المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وياتى الإنتر فى الصدارة برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن يوفنتوس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة