أكرم القصاص - علا الشافعي

روشديل يفرض التعادل على نيوكاسل فى كأس الاتحاد.. فيديو

السبت، 04 يناير 2020 04:47 م
روشديل يفرض التعادل على نيوكاسل فى كأس الاتحاد.. فيديو نيوكاسل يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض روشديل التعادل الإيجابى على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سبوتلاند" ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى، ليلجأ الفريقين إلى مباراة "إعادة" وفقاً لقوانين البطولة بملعب "سانت جيمس بارك" معقل نادي نيوكاسل يونايتد لتحديد المتأهل إلى الدور المقبل.

وكان آرون ويلبراهام لاعب روشديل صاحب الـ 40 عاما قد خطف الأنظار بتسجيله هدف التعادل فى الدقيقة 79، بعد أن شارك كبديل بدلا من اللاعب كوادو باه صاحب الـ 16 عاما فقط، كان ميجيل الميرون قد سجل هدف التقدم لينوكاسل فى الدقيقة 17.

وفى نفس الدور تأهل هال سيتى بعد الفوز على روثيرهام يونايتد على 3-2، وبرمنجهام سيتى بعد الفوز على بلاكبيرن روفرز 2-1.

استون فيلا دخل المباراة سعيا لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز والتأهل للدور الخامس من منافسات البطولة، بعدما تغلب الأربعاء الماضى على بيرنلى بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعتهما بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

افتقد أستون فيلا فى مباراة اليوم لجهود الثنائى المهاجم البرازيلى ويسلى والحارس توم هيتون بسبب الإصابة، حيث تأكد غياب الثنائى عن المشاركة فى مباريات "الفيلانز" حتى نهاية الموسم الحالى بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناتهما من قطع في الرباط الصليبي للركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة