أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي يؤمن وصافة الدوري الإنجليزى بثلاثية فى نيوكاسل.. فيديو

الأربعاء، 01 يناير 2020 07:22 م
ليستر سيتي يؤمن وصافة الدوري الإنجليزى بثلاثية فى نيوكاسل.. فيديو ليستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق ليستر سيتي ضد مضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى  على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أهداف ليستر سيتي كل من أيوزي بيريز وجيمس ماديسون وحمزة تشودري

وتعرض نيوكاسل لهزيمتين متتاليتين، أمام مانشستر يونايتد في البوكسينج داي برباعية مقابل لهدف، ثم أمام إيفرتون في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، بينما خسر ليستر فى البوكسينج داي امام ليفربول برباعية وفاز في الجولة الماضية على وست هام 2-1 في مباراة شهدت غياب جيمي فاردي بعدما رزق بمولود جديد يوم المباراة.

يرتفع رصيد ليستر سيتي للنقطة 45 محتلا المركز الثانى خلف ليفربول المتصدر، بينما يتجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 25  محتلا المركز الـ11.

وشهد التشكيل الأساسى فى مباراة اليوم غياب جيمي فاردي للأسبوع الثاني على التوالي عن تشكيل ليستر سيتي بعدما تغيب عن الثعالب في المباراة الأخيرة أمام وست هام والتى حسمها الفريق بنتيجة 2-1 حيث رزق بمولود جديد يوم المباراة.
 
 
كانت مباراة مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين على ملعب كينج باور بالجولة السابعة، فوز ليستر الفوز بنتيجة 5-0 سجل منها النجم جيمي فاردي هدفين، وويلفريد نديدي وريكاردو بيريرا ولاعب نيوكاسل بول دوميت هدفاً في مرماه.

 

 

ليستر سيتى (1)
 
ليستر سيتى (2)
 
ليستر سيتى (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة