أكرم القصاص - علا الشافعي

مستحضرات التجميل النباتية والفرنسية الأكثر انتشارًا حول العالم خلال 2019

السبت، 04 يناير 2020 11:00 ص
مستحضرات التجميل النباتية والفرنسية الأكثر انتشارًا حول العالم خلال 2019 مكياج - أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مستحضرات التجميل من الأساسيات بالنسبة لكل فتاة، والكثيرات منهن يعتمدن وضع المكياج بشكل يومى لإبراز مواطن الجمال فى الوجه أو إخفاء العيوب كالبقع والبثورأوالبقع السوداء وغيرها من مشاكل البشرة الشائعة، ووفقًا لمجلة "Elle" فى نسختها الفرنسية، فإنه مع بداية شهر يناير 2020 تم تقييم اتجاهات الجمال خلال العام الماضى وماركات المكياج الأكثر انتشارا ومبيعا فى العالم.
 
وجاءت النتيجة لصالح فرنسا حيث جاءت فى الصدارة لعام 2019 وذلك بسبب أسعارالمنتجات المعقولة وجودة المنتجات التى تجذب المستهلكين، كما أثبتت شركة مستحضرات التجميل النباتية Yves Rocher التى تأسست عام 1959 أنها العلامة التجارية الأكثر مبيعا فى 45 دولة أخرى بما فى ذلك بلجيكا وفنلندا وروسيا وألمانيا.
 
مستحضرات تجميل
مستحضرات تجميل
 
وأوضحت المجلة أن النتائج أعلنتها وكالة Cosmetify البريطانية المتخصصة بأبحاث مستحضرات التجميل، وتوصلت إليها من خلال عدة عناصر أبرزها مؤشرات بحث جوجل عن العلامات التجارية كل شهر، وعدد المتابعين للعلامات التجارية على انستجرام، ومستوى مشاركة العلامات التجارية على الشبكات الاجتماعية.
 
جاءت بعد فرنسا مجموعة من ماركات التجميل العالمية مثل "Glossier فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت الأكثر نجاحا، والتى تم تأسيسها على يد سيدة الأعمال ومدونة المكياج "إميلى فايس" عام 2014، وتميزت منتجات هذه العلامة بجودة تغليف المنتجات وأنها صحية وآمنة على البشرة.
 
وبشكل عام سواء فى العالم العربى أو الغربى تم الاتجاه مؤخرا لمستحضرات التجميل الداخل فى تكوينها مواد طبيعية كالنباتات وغيرها، وذلك للحفاظ وحماية الجلد والبشرة من منتجات التجميل التى تعتمد على المواد الكيميائية منعا لتهيج البشرة أو إصابتها بالضرر خاصة إذا كانت حساسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة