لحفلات الشتاء الباردة.. استوحى إطلالتك من لوك أنوشكا شارما فى سويسرا

السبت، 04 يناير 2020 09:00 م
لحفلات الشتاء الباردة.. استوحى إطلالتك من لوك أنوشكا شارما فى سويسرا أنوشكا شارما وزوجها
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجمة بوليوود أنوشكا شارما ذات الابتسامة الناعمة والإطلالة الساحرة والجذابة، ظهرت مع زوجها فرات كوهلى فى إحدى الاحتفالات أثناء قضائهما إجازة الاحتفال بأعياد الميلاد وليلة رأس السنة فى سويسرا، وتواجد معهم العديد من مشاهير بوليوود مثل سيف على خان وزوجته الممثلة كارينا كابور، وفارون دوان وناتاشا دلال، حيث ارتدت أنوشكا شارما فستانا غامقا وجريئا.

وعن تفاصيل إطلالتها ذكر موقع"bold sky" إن الفستان كان متلألئا ولامعا بأكمام طويلة باللون الأسود، ومفتوح من منطقة الصدر وفتحة جانبية من أسفل، ونسقت أنوشكا شارما مع هذه الإطلالة الفخمة زوجا من الأحذية اللامعة ذات الكعب العالي.

أنوشكا شارما مع زوجها
أنوشكا شارما مع زوجها

واعتمدت أنوشكا تسريحة الشعر الانسيابية بجانب المكياج الدخانى "سموكي"، والتى ركزت على إبراز جمال عينيها بتحديدها بالكحل الأسود والأيلاينر والماسكرا الثقيلة لتكثيف الرموش، مع لمسات بسيطة من أحمر الخدود لتحديد عظام الخد، وأحمر شفاه باللون النود الغامق.

أنوشكا شارما بفستان لامع
أنوشكا شارما بفستان لامع

لم تعتمد أنوشكا الظهور بحقيبة يد أو ارتداء الكثير من المجوهرات، وفضلت القطع الناعمة البسيطة واختارت خاتم فضى لامع فى إحدى يديها، أما عن إطلالة زوجها فرات كوهلى فلم يقل أناقة عنها، حيث ظهر معها وهو مرتدى بدلة سوداء كلاسيكية أنيقة.

وتعد أنوشكا شارما أيقونة للجمال والموضة، ولا يمكن نسيان إطلالتها خلال العام الماضى بالبدلة الكاروهات الزرقاء الكلاسيكية وأقراط الأذن الذهبية على شكل سماعة، والتى أثارت إعجاب ودهشة كل من رآها.

أنوشكا شارما بالبدلة
أنوشكا شارما بالبدل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة