خالد صلاح

النيابة تطلب التحريات التكميلية لكشف حقيقة تورط عاطلين فى سرقة الشقق بإمبابة

السبت، 04 يناير 2020 03:00 ص
النيابة تطلب التحريات التكميلية لكشف حقيقة تورط عاطلين فى سرقة الشقق بإمبابة مسروقات من شقة سكنية - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول تورط عاطلين فى سرقة عدد من الشقق السكنية فى إمبابة، للوقوف على ظروف وملابسات نشاطهم. واعترف المتهمان عقب القبض عليهما بإمبابة بأنهما كانا يستهدفان الشقق الخالية من السكان، بعد رصد تحركات المقيمين بها، ثم يتسلقان عبر المواسير ويتسللان عبر النوافذ.
 
وأضاف المتهمان أنهما يستهدفان سرقة المصوغات الذهبية، والأجهزة الكهربائية، خاصة شاشات العرض، ويبيعان المصوغات لمالك محل مصوغات ذهبية مقيم بإمبابة، والأجهزة لمالك محل أجهزة كهربائية، وأكدا أن مالكي المحلين يعلمان أن الأشياء المباعة لهما مسروقة، ويحصلان عليها مقابل تخفيض قيمتها المادية.
 
وأرشد المتهمان المضبوطان عن المسروقات، وتم ضبطها، كما تم القبض على مالكى المحلين، وبمواجهتهما اعترفا بصحة الاتهام المنسوب إليهما، لتقرر النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
وتم ضبط المتهمين بعد أن توصلت تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة إلى سرقة عاطلين لعدد من الشقق السكنية.
 
وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة تم إعداد كمين للمتهمين والقبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة محتويات 8 شقق، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات لدى عميليهما (مالك محل مصوغات ذهبية، ومالك محل أجهزة كهربائية، مقيمان بدائرة القسم)، وبمواجهتهما أقرا بما جاء باعترافات المتهمين، وأضافا بسابقة علمهما بأن المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة.
 
واعترف العاطلان بإنفاق المبالغ المالية من متحصلات بيع المسروقات على متطلباتهما الشخصية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة