أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو: جاريث بيل خارج حسابتنا.. ومواجهة جوارديولا "منافسة مثيرة"

الجمعة، 31 يناير 2020 08:29 م
مورينيو: جاريث بيل خارج حسابتنا.. ومواجهة جوارديولا "منافسة مثيرة" جوزيه مورينيو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى رغبة ناديه فى التعاقد مع الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

يلتقى توتنهام مع مانشستر سيتى يوم الأحد ضمن مباريات الجولة الــ 25 لمنافسات الدورى الإنجليزى.

وتحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مانشتسر سيتى المقرر لها مساء الأحد قائلا :"لا أتوقع مجيء أي لاعب جديد، ولكن مع ذلك فإن السوق مازال مفتوح بالنسبة لنا، أنا سعيد بالتشكيلة التى أحظى بها ولكن على الإجابة بنعم سيكون أفضل بمهاجم، سنحتاج مهاجم لنحظى بتشكيلة أفضل لمواجهة التحديات."

وتابع مورينيو قائلا :"لا أستطيع الكذب والقول بأنه بإمكانى لعب 3 منافسات بدون أى مهاجم، من المهم التعاقد مع مهاجم ولكن إن لم يكن الأمر متاحًا فهو كذلكط.

وعن التعاقد مع بيل قال :"اعتقدت أنكم سوف تسألوا عن أجويرو أو خيسوس لكنك تسأل عن بيل، إذا كنت تريد التحدث عن مان سيتى فأنا هنا ، إذا كنت تريد التحدث عن السوق ، فلا شيء عندي لأقوله، فقط أننا لن نتعاقد مع أى لاعب آخر باب القيد سوف يغلق اليوم" .

وعن العداوة السابقة مع جوارديولا قال :"أتذكر أكثر من ثلاث سنوات تنافسنا فى نفس الدورى وعملنا معا فى نفس النادى أيضا، أتذكر ذكريات كثيرة جمعتنى معه، ربما المسألة بينى وبينه هي منافسة والبعض يراها عداوة و كراهية، لا أراها عداوة نهائيا هذه ليست المواجهة الأولى بين بيب و جوزيه ولن تكون الأخيرة، تواجهنا فى فترتنا مع مدريد و برشلونة، أيامى مع الانتر كذلك وفى آخر 3 سنوات أثناء ديربيات مانشستر، الفرق الوحيد هو أنها ستكون أول مواجهة لى رفقة توتنهام ضد بيب".

وتحدث بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى عن علاقته بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام قائلا: "ربما نحن الآن أكبر سنا وأكثر خبرة، لا أعرف، كان الأمر يتعلق بمؤتمر صحفي فقط إذا قلت شيئا أو إذا كان قال هو شيئاً ما ، أنا آسف لأن هذا لم يحدث".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة