أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى بعد تأهله إلى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية: مبروك لكل جماهيرنا

الخميس، 30 يناير 2020 01:07 ص
مانشستر سيتى بعد تأهله إلى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية: مبروك لكل جماهيرنا مانشستر سيتى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه نادى مانشستر سيتى، بالتهانى إلى جماهيره فى الوطن العربى بعد تأهله أمس للمباراة النهائبة لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، رغم خسارته أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد، فى لقاء الديربى، بنتيجة 0 – 1، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، فى إياب نصف نهائى البطولة، بفضل فوزه فى لقاء الذهاب، 3 – 1.

وقال مانشستر سيتى، عبر حسابه على تويتر باللغة العربية:" مبروك لكل جماهيرنا في الوطن العربى.. مانشستر سيتى يتأهل لنهائى كأس كاراباو.. للمرة الثالثة على التوالى بعد تغلبه على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 فى مجموع مباراتى نصف النهائى".

1
 

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي، تأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، رغم خسارته أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد، فى لقاء الديربى، بنتيجة 0 – 1، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، فى إياب نصف نهائي البطولة، بفضل فوزه فى لقاء الذهاب، 3 – 1.

أنهى مانشستر يونايتد، الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله لاعب الوسط الصربى نيمانيا ماتيتش، فى الدقيقة 35 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس مانشستر سيتي برافو وفى الشوط الثانى، استمرت النتيجة على حالها، وتعرض ماتيتش لاعب اليونايتد، للطرد فى الدقيقة 76، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

ويواجه مانشستر سيتي، حامل لقب كأس الرابطة، فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى المباراة النهائية، المقرر إقامتها فى الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب "ويمبلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة