محافظ قنا يُعيد مواطن بنقاده للحياة بعد استخراج شهادة وفاة له بالخطأ

الجمعة، 31 يناير 2020 06:31 م
محافظ قنا يُعيد مواطن بنقاده للحياة بعد استخراج شهادة وفاة له بالخطأ اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بتكليف وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية لاستخراج بطاقة رقم قومى لمواطن وإلغاء شهادة الوفاة وحذفها من السجلات.

وكان "الدوادى" تلقى شكوى من المواطن أشرف محمود محمد خلال اللقاء الجماهيرى بمدينة نقاده الاثنين الماضى، والذى تضرر من قيام مسئولى مكتب صحة سيدى عبدالرحيم بتحرير شهادة وفاه باسمه بدلا من ابن عمه. 

وأكد "الداودى"، أنه تم حل مشكلة المواطن فى وقت قياسى مقدما الشكر للمسئولين بمديرية الصحة والأحوال المدنية الذين أبدوا تعاونا كبيرا فى حل مشكلة المواطن.

ومن جانبه قدم المواطن أشرف محمود الشكر للمحافظ على استجابته السريعة ودوره فى حل المشكلة التى كان يعانى منها على مدار العامين الماضيين.

كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، للمرة الثانية، الشابين اللذين أنقذا 16 مواطنا من الغرق فى حادث سقوط سيارة ميكروباص فى ترعة الشيخ عيسى فى الثانى من يناير الجارى، نظرا لما أظهراه من شجاعة فى إنقاذ الركاب وتقديرا لدورهما الإيجابي تجاه الواقعة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

واستقبل المحافظ المواطنيّن علي حسين أحمد وأحمد صلاح سيد ونقل لهما تحيات رئيس الجمهورية، وقام بمنحهما مبلغ مالى كمكافأة لعملهم الشجاع والذى حال دون وقوع أضرار في أرواح المواطنين.

من جانبهما أعرب الشابان عن شكرهما وتقديرهما للرئيس عبدالفتاح السيسى لحرصه على تكريمهما، مؤكدين أن ذلك يمثل فخرا واعتزازا وشرف عظيم أن يتم تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية.

وفى سياق آخر كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا المواطن سعودى عبد الرحيم عبد الكريم لقيامه بجمع القمامة ووضعها في الصناديق ، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة