كلوب وجوارديولا مرشحان لجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى عن شهر يناير

الجمعة، 31 يناير 2020 04:31 م
كلوب وجوارديولا مرشحان لجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى عن شهر يناير كلوب وجوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، اليوم الجمعة، عن قائمة المدربين المرشحين لنيل جائزة أفضل مدير فنى فى البريميرليج شهر يناير الجارى.

ويتواجد على رأس المرشحين للحصول على الجائزة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، الذى يتربع فريقه على صدارة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة واقترب من حسم اللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما، حيث اتسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتى (حامل اللقب) صاحب المركز الثانى إلى 19 نقطة.

ويتنافس على الجائزة 3 مدربين آخرين، هم رالف هانزهوتل المدير الفنى لفريق ساوثهامبتون، الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، ونايجل بيرسون مدرب واتفورد الجديد، الذى انتشل الفريق من قاع جدول الترتيب بعد تحقيق انتصارات مهمة. وتنطلق منافسات الجولة الـ25 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز مساء غد السبت بمواجهة ليستر سيتى ضد تشيلسى فى الثانية والنصف عصرا.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتى (حامل اللقب)، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة بعد تغلبه على شيفيلد يونايتد بهدف النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو فى الجولة الـ 24.

 

ترتيب الدورى الانجليزى

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ليستر سيتى يأتى فى المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد انتصار الذئاب على ضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 40 نقطة رغم وقوعه فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام ضيفه أرسنال فى ديربى لندن على ملعب "ستامفورد بريدج".

مانشستر يونايتد رغم الخسارة أمام ضيفه بيرنلى بهدفين دون رد على ملعب "أولد ترافورد" لا يزال فى المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير السادس الذى تغلب على نورويتش سيتى بهدفين مقابل هدف، وعن وولفرهامبتون السابع التى تلقى الخسارة أمام ليفربول.

وأصبح تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990 مجرد وقت، بينما يأتى وست هام في المركز 17 برصيد 23 نقطة بالتساوي مع فريقي منطقة الهبوط بورنموث وواتفورد.

ووصل ليفربول بذلك إلى 41 مباراة بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز على كل أندية المسابقة وفاز في 22 مباراة وتعادل مرة واحدة فقط.

ويستهدف رفاق محمد صلاح إنهاء الموسم بدون هزيمة وتكرار إنجاز أرسنال في موسم 2003-2004 عندما توج بالبريميرليج دون خسارة أى مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة