خالد صلاح

ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول على وست هام

الخميس، 30 يناير 2020 02:27 ص
ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول على وست هام محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مضيفه وست هام يونايتد 2-0 فى اللقاء الذى أقيم مساء الأربعاء على الملعب الأولمبى فى لندن فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 للمسابقة.

ترتيب الدوري الانجليزي

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق19 نقطة عن مانشستر سيتى (حامل اللقب)، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة بعد تغلبه على شيفيلد يونايتد بهدف النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو فى الجولة الـ 24.

ليستر سيتى يأتى فى المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد انتصار الذئاب على ضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 40 نقطة رغم وقوعه فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام ضيفه آرسنال فى ديربى لندن على ملعب "ستامفورد بريدج".

مانشستر يونايتد رغم الخسارة أمام ضيفه بيرنلى بهدفين دون رد على ملعب "أولد ترافورد" لا يزال فى المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير السادس الذى تغلب على نورويتش سيتى بهدفين مقابل هدف، وعن وولفرهامبتون السابع التى تلقى الخسارة أمام ليفربول.

وأصبح تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990 مجرد وقت، بينما يأتى وست هام في المركز 17 برصيد 23 نقطة بالتساوي مع فريقي منطقة الهبوط بورنموث وواتفورد.

ووصل ليفربول بذلك إلى 41 مباراة بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز على كل أندية المسابقة وفاز في 22 مباراة وتعادل مرة واحدة فقط.

ويستهدف رفاق محمد صلاح إنهاء الموسم بدون هزيمة وتكرار إنجاز أرسنال في موسم 2003-2004 عندما توج بالبريميرليج دون خسارة أى مباراة.

هدف محمد صلاح ضد وست هام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة