على طريقة الأفلام.. رجال الإطفاء ينقذون رجلًا من حريق مبنى فى أمريكا.. فيديو

الجمعة، 31 يناير 2020 01:00 ص
على طريقة الأفلام.. رجال الإطفاء ينقذون رجلًا من حريق مبنى فى أمريكا.. فيديو انقاذ رجل من حريق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشهد إنقاذ وقع في أحد أحياء لوس انجلوس لا يتم مشاهدته غالبًا إلا فى أفلام السينما وقليل ما يخرج بهذه الصورة إلا بكاميرات المخرجين العالمين، حيث اندلع حريق كبير صباح أمس الأول الأربعاء في مبنى شاهق في غرب لوس أنجلوس، وقام شخص  بمحاولة الابتعاد عن بؤرة الحريق بالتسلق بين نوافذ المبنى للهرب من ألسنة اللهب المتنامية وهرع رجال الاطفاء أدناه على سلالم الانقاذ لمساعدته.

واندلع الحريق في الطابق السادس من مبنى سكني من 25 طابقًا في مجمع Barrington Plaza ، قبل أن ينتشر بسرعة إلى طوابق أخرى أعلى وأسفل، وأظهرت لقطات شهود العيان المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي أحد عمليات الإنقاذ الدراماتيكي بشكل خاص ، عندما قام أحد الرجال بالتجول على جانب المبنى بينما كان الدخان الكثيف يتدفق من النافذة التي هرب منها.

قام رجال الإطفاء بسرعة برفع سلم تحته أثناء تشبثه بحافة النافذة قبل أن يقفز خوفا من الحريق، ووجهه بعناية إلى بر الأمان.

وقام 335 من رجال الإطفاء بمعالجة الحريق، وقال مسئولو إدارة الإطفاء في وقت لاحق للصحفيين ونقله موقع "روسيا اليوم" إنه لم تقع أية وفيات في الحريق ، لكنهم احتاجوا إلى التحدث مع شخصين حاولا القفز من المبنى هربًا من النيران، تم نقل ما لا يقل عن ثمانية أشخاص بواسطة طائرة هليكوبتر قبالة سطح المبنى لتلقي العلاج الطبي.

حريق المبنى
حريق المبنى

 

ومن بين المصابين الثمانية الذين أصيبوا في الحادث ، كان ستة منهم بسبب استنشاق الدخان ، بما في ذلك طفل عمره ثلاثة أشهر، وتم إطفاء الحريق بنجاح ، لكن رجال الإطفاء يتنقلون من الباب إلى الباب داخل المبنى للبحث عن أي شخص محاصر بالداخل ، ويقومون بتوفير المأوى للمتضررين من الحريق.

انقاذ رجل من حريق
انقاذ رجل من حريق

 

وقالت السلطات: إنه لا يوجد نظام رش في المبنى مما ساهم في الطبيعة العدوانية للحريق، ويجري التحقيق في سبب الحريق.

تمكن رجال الإطفاء من الاستجابة للحريق بهذه السرعة لأنهم كانوا بالفعل في مكان الحادث على بعد ثلاث بنايات فقط في برينتوود، واندلع الحريق في الطوابق السفلية لمبنى يجري إعادة تشكيله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة