5 أفكار مختلفة لارتداء الجاكيت الجلد.. التايجر مع الأحمر والاسكارف أساسى

الجمعة، 31 يناير 2020 04:00 م
5 أفكار مختلفة لارتداء الجاكيت الجلد.. التايجر مع الأحمر والاسكارف أساسى جاكيت جلد-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل معظم النساء ارتداء جاكيت جلد للشعور بالدفء من برودة الطقس خلال فصل الشتاء، كما يضيف إطلالة أنيقة ومميزة للمرأة سواء عند الذهاب للعمل أو زيارة أحد الأصدقاء، أو حتى عند الاشتراك بإحدى الرحلات، لذلك ترغب فى تنوع مظهرها كل مرة، ولتحقيق ذلك، نتعرف فى هذا التقرير على بعض استايل ارتداء الجاكيت الجلد، وفقاً لما ذكره موقع "liveabout".

أفكار مختلفة لارتداء جاكيت جلد

استايل كلاسيكى

يمكن ارتداء جاكيت الجلد بالشكل الكلاسيكى المتعارف عليه، وهو ارتداء جاكيت جلد على بلوفر مع وضع وشاح حول الرقبة، وارتداء بنطلون جينز رمادى يتناسب مع لون الجاكيت الأسود، مما يضيف أناقة للمرأة سواء عند الذهاب للعمل أو للقاء بعض الأصدقاء.

ستايل تقليدى
ستايل تقليدى

جاكيت جلد أسود وكعب عالي

يمكن أيضاً ارتداء جاكيت جلد لونه أسود على بلوفر نفس اللون، مع ارتداء بنطلون جينز أسود ضيق، وحذاء ذو كعب عالى، ذو لون بيج فاتح، وحقيبة سوداء، مما يضيف شكل مميز للمرأة ويناسب الذهاب للعمل.

ارتداء جاكيت مع كعب عالى
ارتداء جاكيت مع كعب عالى

جاكيت جلد وبلوفر أحمر

يفضل أيضاً ارتداء جاكيت جلد أسود على بلوفر ذو لون أحمر، وبنطلون جينز ذو شكل مميز، وحذاء لونه بنى أو أسود، وتشبه هذه الهيئة راكبى الدراجات النارية.

بنطلون جينز أزرق مع جاكيت
بنطلون جينز أزرق مع جاكيت

 

جاكيت جلد بنى

قد ترغب المرأة في ارتداء جاكيت جلد عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء، أو لحضور إحدى المناسبات غير رسمية، عندئذ يناسبها ارتداء جاكيت جلد ذو لون بنى، على بنطلون جينز متوسط الطول وحذاء لون أسود وحمل حقيبة يد سوداء كلاسيكية أو ذات لون أزرق فاتح .

جاكيت بنى مع بنطلون جينز
جاكيت بنى مع بنطلون جينز

جاكيت جلد أحمر مع قميص بجلد النمر

يمكن أيضاً ارتداء جاكيت جلد ذو لون أحمر، على قميص جلد النمر، وارتداء بنطلون جينز قصير، وحمل حقيبة جلد سوداء اللون، والذى يتناسب عند الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب لإحدى المناسبات غير رسمية.

جاكيت أحمر
جاكيت أحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة