أكرم القصاص - علا الشافعي

فرانس فوتبول: الأهلى "ريال مدريد أفريقيا".. وينتظر "المصير" أمام الهلال السودانى

الخميس، 30 يناير 2020 06:44 م
فرانس فوتبول: الأهلى "ريال مدريد أفريقيا".. وينتظر "المصير" أمام الهلال السودانى الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت مواجهة الأهلى مع الهلال السودانى المقرر لها بعد غد السبت اهتمامات وسائل الإعلام العالمية كونها سوف تحدد المتأهل لدور الثمانية فى منافسات دورى أبطال أفريقيا.

يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الهلال في أم درمان ويتساوى بطل السودان مع النجم الساحلي في رصيد 9 نقاط،  ويقع بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وسيستضيف النجم الساحلى التونسي نظيره بلاتنيوم في نفس التوقيت بختام مباريات المجموعة.

قالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن مساء السبت المقبل سوف يحدد المتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن النادى الأهلى "العملاق المطلق" وفقا لوصف الصحيفة الفرنسية.

4444
 

 

شددت الصحيفة الفرنسية أنه في القاهرة لن يصدق البعض على تخيل المشهد الأسوأ فى خروج الأهلى من البطولة، ويعتبر الأهلى يعتبر على بعد 90 دقيقة للوصول لدور ربع النهائى كونه أحد وأكبر الأندية الأكثر تتويجا فى القارة السمراء.
 
أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الأهلى المصرى يمتلك أدوات وأداء وسمعة عمالقة أندية العالم وأوروبا مثل ريال مدريد كونه حاصل 8 بطولات لدوري الأبطال، والتتويج بـ 19 لقب أفريقي، يخشى البعض من الخسارة المذلة التى تعرض لها الفريق المصرى أمام صن داونز بنتيجة 5 / 0.
 
أضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عليه دورا هاما فى مباراة الهلال السودانى خاصة أنها رحلة محفوفة بالمخاطر، فى ظل تعرض محمد الشناوى حارس المرمى لإصابة خلال مباراة النجم الساحلى الأخيرة التى فاز فيها الأهلى بنتيجة 1 / 0.
 
اختتمت المجلة الفرنسية، أن الأهلى لديه ليلة خاصة يوم السبت تحدد مصيره كونه لم يخسر فى أخر مباراة لعبها الفريق منذ شهر نوفمبر خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادى يوفر المناخ الجيد للفريق ويتصرف بحكمة فى العديد من الأمور التى تواجه الفريق الأحمر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة