حملات إزالة واسعة تستهدف تعديات المخالفين فى محافظات الأقصر وقنا وأسيوط

الخميس، 30 يناير 2020 02:29 م
حملات إزالة واسعة تستهدف تعديات المخالفين فى محافظات الأقصر وقنا وأسيوط حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط
أحمد مرعى – وائل محمد - هيثم البدري - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهدفت عدد من الوحدات المحلية التابعة لعدة محافظات، أرضي المخالفين بالتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة المصرية.

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (1)

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة العميد عبدالله عاشور رئيس المركز، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعة في المهد، حيث بدأت الحملة بمركز أرمنت وذلك بمنطقة الشيخ حمد، منطقة الـ125، منطقة الـ 111، منطقة الـ80، وذلك ضمن حملات محافظة الأقصر لإزالة التعديات علي أراضي الدولة.

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (2)

وأسفرت جهود تلك الحملة عن إزالة 6 حالات تعدي في المهد ما بين إزالة أعمدة خرسانية، وأرقبة أعمدة خرسانية، سملات خرسانية، حوائط مسلحة، ردم حفر معد لعمل قواعد خرسانية. شارك بالحملة  حجاج جاد الرب مدير المتابعة بالمركز ،وعبد الناصر محمد أبو الحجاج  ومحمد سيد محمد مسئول الإشغالات بالمركز، وأشار رئيس المدينة إلى أن هذه الحملة نفذت في إطار الخطة الموضوعة للقضاء على التعدي على الأراضي الزراعية بأرمنت.

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (3)

يأتي ذلك فى الوقت الذي عقد فيه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اجتماعا تنسيقيا بديوان عام المحافظة لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ الموجه الـ 15 لإزالة التعديات علي أملاك وأراضي الدولة "حق الشعب" يوم الأحد القادم 2 فبراير 2020 وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة اجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وازالة التعديات عليها

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (4)

وأكد محافظ قنا بإزالة التعديات على الأراضي التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجان المختصة بعد الفحص والمعاينة. مشيرا الى أن إجمالى ما تم تنفيذه فى الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي الدولة بنطاق المحافظة بلغ 349 حالة تعدٍ بالمباني على مساحة 139,715 متر مربع، إضافة إلى إزالة 192 حالة تعدٍ بالزراعة على مساحة 813 فدان.

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (5)

فيما ترأس اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الخميس حملة مكبرة لإزالة بعض المباني المخالفة ومخالفات البناء بحي غرب مدينة أسيوط ضمن سلسة حملات أطلقها محافظ أسيوط لإزالة مخالفات البناء بمراكز وأحياء المحافظة وفقًا لقرارات الإزالة الصادرة من المراكز والأحياء ومنع ظاهرة البناء بدون ترخيص مناشدًا المواطنين بالتقدم لمنظومة التصالح في بعض مخالفات البناء طبقًا للقانون الصادر برقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (6)

رافقه المحافظ خلال الحملة المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة ومسئولى المتابعة الميدانية وحي غرب والإنقاذ السريع والادارة الهندسية بحي غرب ومسئولي المرافق.

حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (7)

وتابع محافظ أسيوط أعمال تنفيذ قرارات الإزالة لبعض المباني المخالفة بحي غرب مدينة أسيوط والتي تم إنذارها أكثر من مرة وتم تحرير محاضر وقف أعمال متعددة لها واستمرار أصحابها في البناء ولكن تم رصدها واستصدار قرارات إزالة لها حفاظًا على أرواح المواطنين ضمن خطة الدولة لإزالة مخالفات البناء والبناء بدون ترخيص والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة ولضمان استرداد حق الدولة وهيبتها.

 

9J8A7099
 
9J8A7104
 
حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (8)
 
حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (9)
 
حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (10)
 
حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (11)
 
حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط (12)
 
حملة إزالات برئاسة محافظ أسيوط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة