وليد أزارو ينتظر تسجيل ظهوره الأول مع الإتفاق السعودى ضد الوحدة

الخميس، 30 يناير 2020 08:00 ص
وليد أزارو ينتظر تسجيل ظهوره الأول مع الإتفاق السعودى ضد الوحدة وليد أزارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر المهاجم المغربى وليد أزاور، الوافد الجديد لصفوف الإتفاق السعودى قادما على سبيل الإعارة من الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تسجيل ظهوره الأول بقميص " فارس الدهناء"، فى مواجهة الوحدة المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"،

وانتقل أزارو لصفوف الإتفاق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، وذلك عقب تعاقد الأهلى السنغالي أليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي، حيث جهزه المدرب خالد العطوى للإعتماد عليه فى مباراة اليوم مع الوافد الأخر فى الميركاتو الشتوى الحالى، المهاجم عبدالله سالم.

من جانبه، أكد وليد أزارو جاهزيته للمشاركة مع الإتفاق قائلا  "سعيد للانتقال لنادي الاتفاق وهو إضافة لمسيرتي الرياضية وإن شاء الله نقدم مع زملائي اللاعبين المستوى المأمول الذي يرضى طموحات الاتفاقيين"، وتابع "تطلعاتي مثل تطلعات فريقي الاتفاق، وسأعمل لإنجاح المنظومة الجماعية وما أهدف له بالدرجة الأولى تقديم الإضافة الفنية المطلوبة قبل أي شي آخر".

ويغيب لاعب الوسط صالح العمرى عن المشاركة مع الإتفاق، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التى خضع لها عن إصابته في الرباط الجانبي للركبة، وسيحتاج إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل.

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بينما يأتى الوحدة فى المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

من جانبه، أكد خالد العطوي المدير الفنى لفريق الإتفاق فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "بداية الجولة الأولى من الدور الثاني مهمة بالنسبة لنا لأن نبدأ بداية قوية، مضيفا بأن فريقه سيخوض مواجهة الوحدة برغبة الفوز دون سواه من أجل اقتناص أكبر عدد من النقاط مع بداية النصف الثانى من الموسم.

أضاف العطوى "حضّرنا بشكل مميز لهذه المباراة وتركيزنا عالي ورغبتنا قوية وجادة لكسب نقاط المباراة خاصة وأننا في بداية الدور الثاني الذي تعاهدنا فيه بالتركيز على حصد النقاط وتحقيق النتائج المميزة.".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة