خالد صلاح

طلاب "هندسة بنها" داخل شركة مياه القليوبية للتعرف على مراحل تنقية المياه

الخميس، 30 يناير 2020 11:57 ص
طلاب "هندسة بنها" داخل شركة مياه القليوبية للتعرف على مراحل تنقية المياه زيارة طلاب كليه جامعه بنها لشركة مياه الشرب بالقليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية طلاب كلية الهندسة جامعة بنها، وفقا لبروتوكول التعاون بين الجامعة والشركة، وتم عمل زيارة ميدانية قام بها الطلاب لمحطة مياه بنها المرشحة.

وبدأت الزيارة بتفقد قطاع المعامل حيث تم تقديم عرض يوضح آلية رفع العينات المياه بكل مرحلة وأهم المشاكل التى تواجه عملية التنقية، وكذا مراحل إضافة الكلور والشبه، كما تم عمل جولة للطلاب بمروقات ومرشحات المحطة مع تقديم عرض تفصيلي من قبل المختصين بكافة مراحل التنقية.

وانتهت الزيارة بلقاء المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأبدى الطلاب إعجابهم بهذا الصرح الخدمى وأثار الفضول فى توجيه المزيد من الأسئلة للتعرف على تلك المنظومة.

وأكد رئيس الشركة أهمية تلك الزيارات والتي تأتى في إطار تفعيل خطة التوعية التثقيفية بالشركة، وتهدف إلى استقطاب سفراء جدد، يجمعون بين سلوكيات استخدام المياه الصحيحة، ودعاة يرتقون بثقافة ترشيد استهلاك المياه وأهمية الحفاظ عليها.

يذكر أن المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أعلن عن انطلاق تطبيق الهواتف الذكية (نسخة الأيفون والأندرويد) لعملائها باللغتين العربية والإنجليزية من خلال الرابط التالى:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.masportal

ويشتمل التطبيق على العديد من المميزات والخدمات الإلكترونية التي  تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمى التطبيق والشركة.

وقال مجاهد في تصريحات صحفية اليوم، إن من هذه الخدمات تسجيل قراءة العداد وتحديث البيانات والاستعلام عن الفاتورة وتسجيل الشكاوى.

وأشار رئيس مجلس الإدارة الي أن الشركة أطلقت هذا التطبيق، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بالقطاع التجارى، سواء قراءه عداد أو الاستعلام عن قيمة الفواتير، حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، وتسجيل حساب عليه بالبيانات الشخصية للمواطن، موضحاً أن التطبيق يتيح أيضاً للمواطن تحديث البيانات الخاصه به، لافتا الي أنه جارٍ تفعيل خدمة دفع الفاتورة باستخدام التطبيق، ليضمن حق الدولة والمواطن فى أن تحصل الأولى على مستحقاتها ويسدد الثانى استهلاكه الفعلى فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة