خالد صلاح

تعليم القليوبية يحصل على المركز السابع فى مسابقة البيئة على مستوى الجمهورية

الخميس، 30 يناير 2020 01:59 م
تعليم القليوبية يحصل على المركز السابع فى مسابقة البيئة على مستوى الجمهورية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصل توجيه علم التربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، على المركز السابع على مستوى الجمهورية، فى مسابقة البيئة التى نظمتها وزارة التربية والتعليم برعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتحت إشراف الدكتورة رباب عبد المحسن مدير عام تنمية مادة التربية الفنية بالوزارة.

 

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الطالبة لوجين أسامة المقيدة بالمرحلة الابتدائية بمدرسة قليوب الرسمية للغات بإدارة قليوب التعليمية، حصلت على المركز السابع على مستوى الجمهورية فى المسابقة، وتم تكريمها ببيت القاهرة بمصر القديمة ومنحها شهادة تقدير وجائزة مالية 500 جنيه، وحصولها على جائزة أجمل عمل فنى.

 

وأضاف "عجلان"، أنه سيتم تكريمها بالمديرية بالتنسيق مع توجيه عام التربية الفنية برئاسة وافي الشرقاوى موجه عام التربية الفنية بالمديرية.

 

 

 

من ناحيته قال وافي الشرقاوى موجه عام التربية الفنية، إن المحافظة شاركت فى تلك المسابقة التى حملت عنوان "تدوير المستهلكات"، وحصلت على العديد من الجوائز والدروع بخلاف هذة الجائزة والتى تم تكريم الطلاب بها تحت رعاية الوزارة وجمعية ابن البلد فى إطار الشراكة المجتمعية بين ىالتعليم ومؤسسات المجتمع المدنى.

 

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الانتهاء من تصحيح مواد الشهادة الاعدادية بنسبة 80 % تقريبا، منوهة أن عمليات المراجعة سوف تبدأ عقب انتهاء التصحيح، على أن يتم إعلان النتيجة الأسبوع القادم.

 

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فى بيان له، إن أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، وأن عمليات التصحيح للعينات العشوائية يتم أولا بأول قائلا  نعمل علي تحقيق مصلحة الطالب بما لا يخل بالنظام العام للامتحانات" منوها أنه سيتم عرض النتيجة على المحافظ لإعلانها الأسبوع القادم .

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة