خالد صلاح

الجزيرة يمنع كليوباترا السلة من المشاركة فى البطولة العربية مع سبورتنج

الخميس، 30 يناير 2020 02:39 م
الجزيرة يمنع كليوباترا السلة من المشاركة فى البطولة العربية مع سبورتنج ثريا محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب فريق كرة السلة بنادى الجزيرة فى حرمان ثريا محمد من المشاركة فى دورة الألعاب العربية، التى تقام بالإمارات فى الفترة من 2 إلى 13 فبراير المقبل، حيث رفض الجزيرة تأجيل مباراته مع النادى الأهلى فى بطولة كأس مصر والتى تقام يوم 7 من نفس الشهر .

بدأت الأزمة بطلب فريق سلة سبورتنج استعارة ثريا محمد لاعبة الأهلى خلال مشاركته فى دورة الألعاب العربية التى تقام بالإمارات، وهو ما وافق عليه الفريق الأحمر، إلا أنه هناك مباراة مع الجزيرة فى كأس السيدات، فطلب الأهلى تأجيل المباراة على أن يتم خوضها عقب عودة اللاعبة من البطولة، لكن مسئولى الجزيرة رفضوا التأجيل وتمسكوا بالموعد المحدد .

من جانبهم رفض مسئولو الأهلى خوض مباراة كأس مصر بدون ثريا محمد نظرا لمستواها وتأثر الفريق حال غيابها، ليتم عدم سفرها فى النهاية مع فريق سبورتج ورفض إعارتها لرفض الجزيرة تأجيل مباراته مع الأهلى فى بطولة الكأس.

وكان سبورتنج قد طلب استعارة ثريا محمد بعد تألقها فى مختلف البطولات التى تشارك فيها على المستوى المحلى والقارى والدولى، واستطاعت التتويج بالبطولة الأفريقية 3/3 مع المنتخب وكذلك أفضل لاعبة فى البطولة الافريقية واختيارها ضمن افضل 10 لاعبات على مستوى العالم فى 3/3 من جانب الاتحاد الدولى للعبة والذى لقبها بكليوباترا السلة .

يذكر أن اللاعبة توجت مع الأهلى ببطولة الدورى على حساب الجزيرة بفى اللقاء الذى انتهت بتغلب الاحمر بنتيجة 82/ 60 فى غياب نهائى البطولة، والذى أقيم على صالة الشباب والرياضة بأكتوبر .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة