خالد صلاح

ماذا تقول جماهير الأهلي لنجومها في 2020؟.. لم هدومك وأرحل يا أزارو.. صالح جمعة قطار النعمة هيفوتك.. ربنا يحميك يا شناوي.. مروان يا محسن فاكر أخر جون ليك؟.. إلا فراق الأحباب يا معلول.. وحمدي فتحي اوعى تبعد تانى

الجمعة، 03 يناير 2020 09:00 ص
ماذا تقول جماهير الأهلي لنجومها في 2020؟.. لم هدومك وأرحل يا أزارو.. صالح جمعة قطار النعمة هيفوتك.. ربنا يحميك يا شناوي.. مروان يا محسن فاكر أخر جون ليك؟.. إلا فراق الأحباب يا معلول.. وحمدي فتحي اوعى تبعد تانى الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من النادر أن تتفق أراء الجماهير حول مستوى وإمكانيات كل لاعب في صفوف فريقها المفضل، فدائمًا نجد من ينتقد بشدة، أو يشيد ويلتمس الأعذار لنجمه المفضل، ومنهم من يكن على حق ومنهم من يبالغ في الأمر، لكن الفترة الأخيرة شهدت اتحاد أراء معظم جماهير وبالتحديد في تقييم مستوى اللاعبين، والمطالبة برحيل بعضهم والحفاظ على البعض الأخر.

ومع حلول عام 2020، ترغب جماهير القلعة الحمراء في توجيه رسائل خاصة لبعض لاعبي فريقها، لمطالبة بعضهم بالحفاظ على مستواهم والعمل على تقديم الأفضل في العام الجديد، أو مطالبة البعض الأخر بالرحيل بعد حصولهم على أكثر من فرصة ولم ينجحوا في اثبات أنفسهم وتقديم أوراق اعتمادهم..

 

جماهير الأهلي لـ"أزارو": لم هدومك وأرحل

تعالت أصوات جماهير الأهلي في الفترة الأخيرة، مطالبة بسرعة الاستغناء عن المغربي وليد أزارو، والبحث له عن عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، نظرًا لهبوط مستوى اللاعب وعدم قدرته على قيادة هجوم الشياطين الحمر، وبات يهدر الفرص المحققة أكثر من الأهداف التي يسجلها، حيث سجل اللاعب هدفين فقط في الدوري منذ بداية الموسم، وهو الأمر الذى أثار استياء الجماهير مطالبين بسرعة رحيله والتعاقد مع مهاجم مميز جديد يستطيع ترجمة استحواذ المارد الأحمر على مجريات المباريات التي يخوضها سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقي.

 

 جماهير الأهلي لـ"صالح جمعة": قطار النعمة هيفوتك

مازال صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي يحظى بحب جماهير الأهلي رغم عدم الوفاء بمعظم وعوده وأبرزها العودة لمستواه والعمل على الحفاظ على مكانه الأساسي في التشكيل، ورغم ابتعاد صالح عن الظهور مع المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة وعدم الاعتماد عليه، إلا أن الجماهير مازالت تحاول أن تدعمه وتطالبه بالاستفاقة السريعة قبل فوات الأوان.

 

جماهير الأهلي لـ"محمد الشناوي": ربنا يحميك

نجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في خطف قلوب الجماهير الحمراء، وأصبح "أيقونة" الأمان وحارس عرين الشياطين، لاسيما وأن الشناوي يقدم مستوى مميز وثابت جعله من أهم الأعمدة الأساسية في صفوف الأهلي، ليصبح لسان حال الجماهير فى 2020: "ربنا يحميك".

 

الجماهير لمروان محسن: "فاكر أخر جون ليك؟"

غاب مروان محسن مهاجم الأهلي عن وظيفته الأساسية منذ فترة طويلة، وهي تسجيل الأهداف، حيث كان أخر هدف سجله اللاعب للمارد الأحمر في شباك انبى بالموسم المنقضى، وبالتحديد في الجولة الـ 30 من عمر المسابقة، ومنذ هذا الهدف لم يسجل مروان أي أهداف أخرى، مما أثار استياء الجماهير وطالبت اللاعب بالعودة لمستواه أو الرحيل.

 

جماهير الأهلي: إلا فراق الأحباب يا معلول

حفر الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الأهلي، أسمه بحروف من ذهب في قلوب الجماهير الحمراء خاصة بعدما ظهرت علامات حب اللاعب للكيان وتألقه في معظم المباريات، الأمر الذى دفع الجماهير تطالب باستمراره وعدم رحيله تحت أي ظرف.

 

الجماهير لحمدي فتحي: "أوعى تبعد تاني"

في فترة قليلة نجح حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي في اثبات نفسه وتثبيت اقدامه في التشكيلة الأساسية للفريق، إلا إنه سرعان ما تعرض للإصابة بغضروف الركبة ليغيب عن صفوف فريقه فترة ليست بقصيرة، الأمر الذي جعل الجماهير تشعر بالقلق نظرًا لغيابه عن وسط الملعب، إلا أن المالي أليو ديانج نجح فى سد تلك الثغرة وأثبت نفسه هو الأخر، لكن مازال حمدي فتحي يحظى بحب الجماهير التى وجهت له رسالة فى 2020: "أوعي تبعد تاني".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

ربنا مع النادى الاهلى دائما

حفظ الله النادى الاهلى ومجلس ادارته واعضائه وجمهوره ولاعبيه جميعا فى كل الالعاب وحفظ الله لنا كابتن الخطيب ايقونة السلام والمحبة والاحترام والفكر والعقل المستنير والحمدلله على نعمة حب الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة